الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هلا رشدي: «الرجالة كائن معرض للانقراض»

هلا رشدي
هلا رشدي

أثارت الفنانة هلا رشدي جدلا منذ قليل بسبب تصريحها عن الرجال أو الذكور بحسب تعبيرها، لافتة إلى أن الرجال معرضين للانقراض وذلك عبر السوشيال ميديا.

وكتبت الفنانة والمطربة هلا رشدي في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الرجالة أصبحوا كائن معرض للانقراض، إنما الذكور مفيش أكتر منهم".

وتابعت: "فـ أرجوكم اللي تعرف راجل تكلم والدته ست الكل المحترمة وتشكرها أولاً على خدمتها العظيمة للمجتمع التي لا تقدر بثمن".

وأضافت: "وثانياً تطلب منها تعمل كورسات مكثفة ببلاش للي ربنا كتبلها تبقى أم لكائن مُذكر عشان عايزين النوع اللي بيبقى راجل في الآخر ده يرجع يتكاثر".

وتابعت: "ولو انتي سنجل خلي السيد الوالد يخطبلك واحد منهم فورا لأني أصبحت مؤمنة عن قناعة في زمن المسخ اللي احنا فيه ده بالمثل اللي بيقول: أخطب لبنتك ولا تخطبش لابنك".

اقرأ أيضًا: بالتزامن مع انطلاق عرض مسلسلها «عالم تاني».. رانيا يوسف: «ربنا مبيضيعش مجهود حد»

يذكر أن آخر أعمال هلا رشدي كان مشاركتها في بطولة مسلسل مكتوب عليا، الذي شاركت به الفنان أكرم حسني ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، وضم العمل في بطولته كلا من هنادي مهنا وحنان سليمان، أيتن عامر، وعمرو عبد الجليل، وإسماعيل فرغلي، وعزة لبيب، ومحمود السيسي، ومحمد طعيمة، وآخرين.