الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:58 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هلا رشدي.. من هي الفنانة التي تطالب بمنع المشاهد الخارجة؟

هلا رشدي وابنها
هلا رشدي وابنها

أثارت الفنانة هلا رشدي، جدلا واسعا بعد أن طالبت بوضع قانون يمنع الإيحاءات الجنسية، والتلاعب في الألفاظ في السينما المصرية، واحتل اسمها قائمة التريند في محرك البحث بجوجل.

من هي هلا رشدي
ولدت هلا رشدي في أواخر الثمانينيات، دخلت عالم الفن في مؤخرا، بدأت كمطربة وقدمت العديد من الأغاني الناجحة رغم حجابها، ولها شعبية كبيرة جدا، ويتفاعل الجمهور مع العديد من أغانيها.

من أبرز الأغاني التي قدمتها وحققت نجاح كبير، أغنية "الحب اللي بينا"، التي قدمتها لابنها، ونالت الأغنية على إعجاب الملايين من الجمهور وأصبحت الأغنية الرسمية في السبوع وأعياد الميلاد.

تزوجت هلا رشدي في عام 2014 من الدكتور أحمد أبو باشا، ولديهما ابن واحد يبلغ من العمر حوالي 7 سنوات.

وشاركت هلا رشدي في السباق الرمضاني الماضي 2022، ولأول مرة في مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة كلا من: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، و من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

وأعربت هلا رشدي عن استيائها من وجود بعض إيحاءات الجنسية في بعض الأفلام السينمائية، وكذلك التلاعب بالألفاظ، بغرض إضافة الكوميديا في تلك الأعمال، دون الاهتمام بمضمون العمل نفسه.

وطَالَبَت هَلا رُشدي بضَرورة وَضع قَانون يَمنَع وُجود أَيّ إيحاءات مثيرة للغرائز في نفوس الشباب صغير السن في الأعمال الفنية التي تُعرَض في صالات السينما، إذ أبدت استياءها من وجود إيحاءات جنسية في تلك الأفلام.

وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يا رب يطلع قانون يمنع الإيحاءات الجنسية والتلاعب في الألفاظ في أفلامنا الحلوه، ونبطل نسخسخ عليها في السينمات وصوتنا يجيب آخر القاعة، فنشجَّع صُناع العمل يزودوا الجرعات".

وأضافت: "ونتيجة التساهل ده الحياء بيختفي وواحدة واحدة، سقف الخروج عن النص بيزيد في حياتنا العامة.. الفن رسالة".

اقرأ أيضًا : أحمد سعد يطرح سؤالًا لمتابعيه لـ الفوز بتذكرتين لحفلته المقبله: ”اسم أغنية ليا لو سمعتها تعرفها ولو رقصتها تعرفها