الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:30 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هلا رشدي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد اكتشافها انفجار بالغضروف

هلا رشدي
هلا رشدي

حرصت الفنانة هلا رشدي، على طمئنة جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية، عقب قيامها بعملية جراحية صعبة أجرتها وتعافت بعدها بأيام في المستشفى.

ونشرت هلا رشدي، صورة تجمعها بمجموعة من أصدقائها في المستشفى عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «شكراً لكل الحبايب اللي ربنا طبطب عليا بيهم الفترة اللي فاتت، من يوم العمليه اللي كان عامل زي الزفة في المستشفى».

وتابعت: «وبعدها عطايا ربانية وليالي مِلاح مليئة بالحب والدعم النفسي والمعنوي.. من كل قلبي بحبكم وزادت غلاوتكم في قلبي وعرفت قيمتي عندكم.. الحكايه باختصار كانوا ١٣ يوما من أصعب أيام حياتي من غير نوم وبـ أنين بيقطع في قلبي وجسمي ومفيش على لساني غير كلمة يا رب بكل اشكالها من قرآن وذكر بسبب آلام مزمنه متواصله».

وأضافت هلا رشدي: «زي النار القايدة في ظهري ورجلي الشمال اللي فشلت كل المسكنات في تسكينها.. رغم إني كنت بره مصر ومش عارفه أرجع لأسباب لها علاقة بالإجراءات.. وما صبرنيش فيهم إلا وَنَسي بالله والسكينة اللي ملأ بيها قلبي وهوه بيطمني بكلمتين واسى بيها روحي فَصَبرٌ جميل.. ورجعت مصر».

وأشارت إلى أنها حينما عادت إلى مصر اكتشفت في الرنين المغناطيسي إن غضروف انفجر ونزل على عصب رجلها الشمال، معلقة: «كانت عملية طويلة وصعبة لكن بفضل الله ثم بدعواتكم تمت العملية بنجاح الحمد لله وفتحت صفحة جديدة مع نفسي وروحي».

اقرأ أيضًا: تعاون بين «المهن السينمائية» وتامر عبد المنعم.. تفاصيل

وتابعت: «وكانت من أجمل المكافآت ونوَّر بصيرتي وشوفت كل حاجة على حقيقتها، واكتشفت قد إيه الإنسان ضعيف، وأن الدنيا في لحظة تخلص على أهون سبب فمش مستاهلة الدوشة والتفاصيل ديه كلها.. أنا رجعت البيت الحمد لله».

واختتمت قائلة: «ومن النهاردة بدأت رحلة العلاج بالمكوث شهر في المنزل مستلقية على ظهري عشان كل حاجه ترجع لنصابها الطبيعي إن شاء الله، أرجوكم احمدوا الله على نعمة الصحه وادعوا يديم عليكم الستر والصحة والعافية، لا أراكم الله مكروه فيكم ولا في ذويكم».

اقرأ أيضا: هلا رشدي تُجري عملية جراحية وتطالب جمهورها بالدعاء