جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:32 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

”وجود صلة قرابة”.. مؤلف ”حاجة مستخبية” يفجر مفاجأة جديدة حول أزمة حسن شاكوش مع صناع الأغنية

الشاعر محمد عاطف
الشاعر محمد عاطف

أعرب الشاعر محمد عاطف، مؤلف أغنية "حاجة مستخبية"، عن تفاصيل أخرى ومفاجأة من العيار الثقيل حول وجود صلة قرابة بين مسئول الشئون القانونية في نقابة المهن الموسيقية ومؤدي المهرجانات المطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وكتب الفنان محمد عاطف، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وقال: "بنتمنى من زملائنا في نقابة المهن الموسيقيه بالبحث في علاقة قرابة الأستاذ سعد متولى (شئون قانونية) بالنقابه بمؤدى المهرجانات حسن شاكوش وربط الأحداث".

وفي سياق متصل، أعرب الشاعر محمد عاطف، عن استيائه وغضبه الشديد من تصريحات الفنان حسن شاكوش، بسبب اتهامه لحماقي بسرقة لحن تركي في أغنيته الشهيرة "حاجة مستخبية".

وكتب الفنان محمد عاطف، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" قائلا: "حسن شاكوش طلع امبارح مع الأستاذ عمرو اديب بيقول إن حاجه مستخبيه مسروقة من لحن تركي، وده غلط في حق الملحن مدين وفي حق الموزع أحمد إبراهيم، أحب أوضح بس أن الغنوه تم إعادة نشرها بعدها بفترة كبيرة من مطربة تركيه وأنهم في تركيا محترمين استأذنوا الأول، وتم تعويضى شخصيًا كشاعر أدبيًا وماديًا وأغانيك اللي عملت مليار مشاهدة عشان كلامك الممنوع".

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل الثمانية والقنوات الناقلة

وتابع حديثه: "عارف يعنى أيه يتكتبلك شكر خاص باسمك في ألبوم باللغه التركية، مش حراميه ولا عندهم قلة ذوق. ونجاح كلماتك وأن غنوتك عدت غنوة حماقى ( اللى فاهم مزيكا كويس أوى) وعملت مليار مشاهده مش عشان أنت اسطورة الجيل، عشان الناس لقت لحن حافظاه وبتحبه عليه كلام ممنوع والممنوع مرغوب (خمور وحشيش)".