الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:49 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن يوسف يكشف حقيقة مطالبته بإنشاء مدينة للملاهي الليلية بأكتوبر

عبر الفنان القدير حسن يوسف، عن استيائه عن التصريحات المنتشرة له على السوشال ميديا والتي يؤكد خلالها أنه كان يتمضمض بعد تبادل القبلات مع نجمات أفلامه السينمائية، وذلك من خلال مداخله هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر شاشة الحدث اليوم.

وتحدث خلال المداخله عن مطالبته بإنشاء مدينة للملاهي الليلية بأكتوبر، قائلًا: "زمان قلت عندنا صحراء 6 أكتوبر شاسعة ياخدوا منطقة مخصصة لأصحاب الملاهي الليلية وتتعمل مدينة خاصة بالتسلية، ويكون فيها سيرك وترفيه".

ومن الجانب الآخر، أعرب النجم الكبير حسن يوسف، عن استيائه من أزمة تصريحاته الأخيرة التي حرفت، مؤكدًا أنه لم يدل بعد ذلك بأي تصريح لأي صحفي إلا عندما يتأكد من هويته.

وقال حسن يوسف في تصريح خاص لـ"الطريق"، بعد أن أصبح تريند بسبب تصريحاته الأخيرة: "أنا بكره السوشيال ميديا، لأن معظمهم بيبقوا صغار في العمر، وأنا بصدقهم عندما يتحدثوا معي على أنهم صحفيين، ثم يكتبون على مزاجهم وأنا بدأت من يومين أقول إن محدش يكلمني إلا عندما يبعتلي الكارنيه الخاص به التابع لنقابة الصحفيين".

وعن حقيقة تصريحاته قال حسن يوسف: "أنا لم أقول أن القبلات في التمثيل حلال أم حرام، أنا قولت أنها مثل المياه لا لون ولا طعم ولا رائحة وإذا تمضمضت بعد ذلك هتلاقي نفس الطعم، لكن هو قال إني قولت لو أتمضمضت بعد القبلة فكده حلال، إيه اللي دخل الحلال والحرام في اللي بقوله، الكلمة أمانة وشرف".

أقرأ أيضًا: «الإسكندرية السينمائي» يهدي وسام فارس الكوميديا لاسم الفنانين «سمير ودلال»