الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دعاء حكم شقيقة محمد رمضان في «العمدة»

محمد رمضان ودعاء حكم
محمد رمضان ودعاء حكم

أعلنت الفنانة الشابة دعاء حكم، انضمامها لأسرة مسلسل «العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان، وقامت بتجسيد دور شقيقة محمد رمضان، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2023.

جسدت الفنانة دعاء حكم دور شخصية «صباح» في مسلسل العمدة، شقيقة «جعفر» الذي يقوم بدوره محمد رمضان، وعلى مدار المسلسل تكشف الأحداث علاقتها بزوجات شقيقها والكثير من التطورات.

يشارك في بطولة مسلسل «العمدة» الفنان محمد رمضان، زينه، إيمان العاصي، هالة صدقي، منه فضالي، بيومي فؤاد، أحمد داش، عصام السقا، منذر ريحانه، لمي كتكت، إحسان الترك، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر، وتأليف وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال دعاء حكم

شاركت الفنانة دعاء حكم في مسلسل «وراء كل باب» حكاية 90 يوم، وقامت قناة الحياة بعرضه في عام 2021 والحكاية من تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح، وبطولة الفنان نضال الشافعي، أحمد حلاوة، هشام إسماعيل، عفاف رشاد، ميمي جمال، أحمد رفعت، ندي بهجت، دنيا عبد العزيز، والطفلة جنا حسام، بينور هلال، ومحمود هلال.

كما شاركت الفنانة دعاء حكم في مسلسل «في كل أسبوع حكاية» حكاية روليت وهي تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج معتز حسام، وبطولة كلا من الفنان نضال الشافعي، إنجي شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم، وماجد إسكندر.

جسدت دعاء حكم، في حكاية روليت شخصية مهندسة ديكور في السينما وتجمعها علاقة عاطفية بنضال الشافعي، الذي جسد شخصية مخرج في المسلسل.

اقرأ أيضا:

شيرين رضا: «المرأة نصف البلد ويجب الاهتمام بقضاياها»