الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

من ممثلة لمقدمة برامج.. منة عرفة تطل على قناة «هي»

مذيعات قناة هي
مذيعات قناة هي

انضمت لقائمة مذيعات قناة "هي"، ثلاث جدد من بينهن ممثلات، حيث أعلنت قناة هي انضمام خبيرة التغذية سالي فؤاد، واثنين من الممثلات.

وكشفت قناة هي عن انضمام سالي فؤاد خبيرة التغذية لشاشتها، والمقرر انطلاق برنامجها شهر فبراير المقبل، حيث تعد واحدة من أهم مقدمي برامج اللايف ستايل.

سالي فؤاد قناة هي

عملت سالي فؤاد قبل انضمامها لقناة هي بالعديد من جهات وشركات عالمية، بجانب تقديمها لايف ستايل للأسرة والطهي والأنظمة الغذائية.

وانضمت أيضًا مؤخرًا الفنانة سارة نخلة لشاشة قناة هي من خلال تقديم أحد البرامج في فبراير المقبل، التي تعد ممثلة ومذيعة.

سالي فؤاد قناة هي

سارة نخلة قناة هي

يشار إلى أن سارة نخلة مذيعة وممثلة شاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا، ثم مسابقة ملكة جمال العرب وحصدت لقب وصيفة ملكة جمال العرب لعام 2015.

ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة سارة نخلة، مسلسل هربانة منها، ومسلسل اختيار إجباري، بجانب مسلسل كلبش، ونصيبي وقسمتك، وغيرها.

سارة نخلة قناة هي

منة عرفة قناة هي

أما الفنانة منة عرفة فتخوض تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة، عبر شاشة قناة هي، لتقدم برنامج بدءً من الشهر المقبل.

تمتلك منة عرفة رصيد كبير من محبة الجمهور منذ صغرها، حيث اشتهرت في مجال التمثيل منذ أن كانت طفلة، بجانب أن لها شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

منة عرفة قناة هي

اقرأ أيضًا: «أخي فوق الشجرة» في الصدارة.. ننشر إيرادات الأفلام في السينمات

تضم قائمة مذيعات قناة هي أيضًا الإعلامية نجوى إبراهيم، والفنانة نانسي صلاح، وريهام عياد، وتواصل إدارة القناة استكمال الخطة البرامجية قبل انطلاقها، حيث تهتم بشئون المرأة المصرية والعربية بأكثر من مجال في الصحة والتجميل والموضة، والطبخ والأزياء وغيرها.