الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:54 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سهير رمزي شريرة ومنة عرفة مريضة.. أبطال مسلسل «أم البنات» يكشفون عن شخصياتهم

سهير رمزي
سهير رمزي

تحدث أبطال مسلسل "أم البنات"، عن كواليس العمل وكشفوا عن شخصياتهم داخل الأحداث، في لقاء لهم مع برنامج et بالعربي.

قالت الفنانة سهير رمزي: "نفسي العمل يخلص ويتعرض قبل رمضان، لأن رمضان بيكون زحمة جدًا وبيبقى في أعمال كتير وفي طقوس لكل الناس في الصلاة وقراءة القرآن، وبيبقوا مش عارفين يتفرجوا على ايه ولا ايه".

شخصية سهير رمزي في مسلسل "أم البنات"

تجسد سهير رمزي داخل الأحداث شخصية أم صعيدية وشريرة إلى حد ما وتقوم بتربية خمسة بنات بمفردها، وعن ذلك قالت: "أنا في المسلسل شريرة لكن بحنية، يعني لما تشوفها تقول هى كانت لازم تعمل كده، الدور جديد عليا جدًا وغيرت من شكل شعري لإن الدور لست بسيطة لكنها كافحت وربت ولادها كويس وبتقاوم الظروف الصعبة، وهى امرأة أخذت ثقافتها من الدنيا".

اقرأ أيضًا.. أسعار تذاكر مسرحية «سيدتي الجميلة» قبل عرضها يومي 30 و31 ديسمبر

لقاء منة عرفة بسهير رمزي

أعربت منة عرفة عن سعادتها بلقاء الفنانة سهير رمزي، قائلة: "أنا كنت أول مرة أشوفها وكنت متوترة جدًا بس متحسمة وكنت عايزة أشوفها في الحقيقة، ومحظوظة جدًا إني همثل معاها وهقف قدامها وهاخد من خبرتها وأتعلم منها".

شخصية منة عرفة في مسلسل "أم البنات"

كشفت منة عن شخصيتها، قائلة: "بقدم شخصية عبير البنت الثالثة هى طالبة جامعية وهادية جدًا، والموضوع تحدي كبير لإنها شخصية مختلفة عني، واللي بيميزها عن أخواتها إنها عندها ظروف صحية ومرض معين، والمرض ده بيشكلها صعاب في حياتها ولا تقدر على تحقيق ما تتمنى".

اقرأ أيضًا.. مخرج أغنية «عز العرب» يحصد دعم أمريكي عالمي بفيلمه «رحلة أشيش»

حامد الشراب

أما حامد الشراب فتحدث عن شخصية أحمد، قائلًا: "الدور مش معقد لكن في حاجات في تربيته أثرت عليه بشكل معين، لكن هو كل اللي مر بيه في حياته هيفضل مأثر عليه طول فترة المسلسل".

مسلسل "أم البنات"

مسلسل "أم البنات" من بطولة الفنانة سهير رمزي، فريال يوسف، حنان يوسف، محمد عبد الجواد، ناصر سيف، أيمن عزب، ياسر علي ماهر، مادلين طبر، سميرة صدقي، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، منة عرفة، ديانا هشام، فاطمة الكاشف، ياسمين جمال، أحمد جمال سعيد، رانيا الخواجة، محمد أحمد ماهر، محمد مهران، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، وتأليف أحمد صبحي.

اقرأ أيضًا.. أكرم حسني ضيف شرف «اللعبة 4» مع شيكو وهشام ماجد