جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 02:30 صـ 10 رجب 1444 هـ

من الفار السندق لطلاق في العشرينات.. رحلة منة عرفة مع الشهرة منذ طفولتها

منة عرفة
منة عرفة

تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة تريند مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في حلقة ببرنامج "the blind date show"، وبعد سؤال الطرف الثاني لها في البرنامج عن سبب طلاقها في سن صغير، ولذلك يهتم الجمهور بمعرفة المزيد عنها، وفي التقرير التالي يرصد لكم "الطريق" أبرز المعلومات عن منة عرفة.

بداياتها في التمثيل وعمرها الحقيقي

والفنانة منة عرفة من مواليد عام 1999، أي أنها تبلغ من العمر الآن 23 عامًا، ودخلت إلى مجال التمثيل وهي في سن صغير وشاركت في عدة أعمال، منها: "حلم العمر" مع الفنان حمادة هلال، "البيه الرومانسي"، "السندريلا"، "وسيت كوم "راجل وست ستات" والتي استمرت فيه حتى كبرت، وأشهرهم "مطب صناعي" مع الفنان أحمد حلمي.

اقرأ أيضًا .. ابنة محمد متولي ترد على حديث فكري صادق عن دور «خوليو» في «سلام يا صاحبي»

زواجها وطلاقها

أعلنت الفنانة منة عرفة في شهر يوليو 2021، عن عقد قرانها على محمود المهدي في أجواء أسرية بسيطة، ثم في نوفمبر من نفس العام أعلن زوجها انفصالهما، وفي نفس الشهر أعلن "المهدي" عن عودته لزوجته منة عرفة.

وفي ديسمبر 2021، أعلن محمود المهدي عن إقامة حفل زفافهما خلال هذا الشهر، ولكن بعد ثلاثة أشهر وفي مارس 2022، أعلنا انفصالهما مرة أخرى، وبعد أقل من شهرين تحديدًا في مايو 2022، أعلن محمود المهدي عودته لزوجته تحت شعار"لا عزاء للحاقدين"، ولكن لم يستمر الزواج كثيرًا وفي يوليو 2022، أعلنت منة عرفة انفصالها رسميًا عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة في عام واحد.

أعمال الفنانة منة عرفة

قدمت الفنانة منة عرفة ما يقرب من 50 عمل فني في مرحلة الطفولة والشباب، أهمهم: "الحب كده"، "راجل وست ستات" بأجزاءة العشرة مع الفنان أشرف عبد الباقي، "آخر كلام"، "حلم العمر"، "القشاش"، "جيران السعد"، "تتح"، "القاصرات"، "ظرف صحي"، "سرايا عابدين" بجزئيه الأول والثاني، "شقة فيصل"، "جوازة مرتاحة"، "ليالينا 80"، "بحر"، "الحرامي"، "إسعاف يونس"، "شريط 6"، "ورا كل باب"، "والجزء الثاني من مسلسل "إلا أنا" بقصة حلم حياتي، "شارع 9".

اقرأ أيضًا .. من العداوة إلى الأبوة.. شخصية سيد رجب في «مرزوق وإيتو» لمحمد رمضان