جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 08:46 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

حبس محمود المهدي طليق منة عرفة سنة مع الشغل لسب وقذف نقيب الممثلين

محمود المهدي
محمود المهدي

قضت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار سليم سليم، بحبس محمود المهدي طليق منة عرفة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، وتعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، لاتهامه بسب وقذف أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا.

أثار محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، الجدل من جديد بعد أن أعلن الثنائي مؤخرا طلاقهم رسميا للمرة الثالثة، وفاجأ «المهدي» منذ قليل، رواد السوشيال ميديا بواقعة غريبة من نوعها، فقد حصل محمود المهدي على الصفحة الرسمية الخاصة بالنجمة منة عرفة على موقع «فيسبوك»، وأجرى عليها تعديل، وتم تغير اسمها لتحمل اسم «المهدي».

وتصدرت النجمة منة عرفة، خلال الأيام القليلة الماضية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث بموقع "جوجل"، وذلك بعد إعلانها خبر طلاقها من محمود المهدي.

وجاء رد محمود المهدي، على خبر انفصالهم، وأعرب في منشور عبر ستوري علي موقع «إنستجرام»، وعلق قائلا: «تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل».