الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هشام الجخ لـ «الطريق»: المخرج خالد يوسف السبب في نجاح دوري في «سره الباتع»

هشام الجخ
هشام الجخ

كشف الشاعر هشام الجخ عن كواليس مشاركته في أول عمل فني له في مسلسل"سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، والفنان أحمد السعدني وحنان مطاوع.

تحدث هشام الجخ مع الطريق وأعرب عن مدي سعادته بمشاركته الاولي في مسلسل"سره الباتع" كما أنه سعيد بتصدر دور"صابر" التريند ومحركات البحث في جوجل.

وأكد الجخ أن سبب نجاح دور صابر يرجع للمخرج خالد يوسف لانه هو من جعل الدور يظهر بذلك الشكل ويتفاعل معه الجمهور ورواد السوشيال ميديا، كما أن الفنان احمد السعدني ساعدني كثيراً بنجاح الدور من خلال رد فعله على وفاة صابر في نهاية الحلقه الرابعه.

وكشف الشاعر هشام الجخ عن تجربته الاولي بالتمثيل قائلاً: كنت متخوف جداً من التجربة، وأخشى رد فعل الجمهور والنقاد، لكن ما يطمئنني هو ثقة المخرج خالد يوسف في شخصي، وبالنسبة لي التمثيل مهنة شاقة للغاية، لكن كل مهنة فيها متاعبها، وبالنسبة لي أكثر ما أتعبني خلال تجسيد الدور، هو الذقن خلال تصوير الشخصية لأنها كانت جديدة عليا.

وتحدث عن رأيه في العمل مع المخرج خالد يوسف قائلاً: شهادتي ستكون مجروحة في حق خالد يوسف، تجمعنا صداقة لأكثر من 15 عاماً، وهو بالنسبة لي من أهم المخرجين في الوطن العربي، كما أن هناك أكثر من مشروع كان يفترض أن يجمعنا على مستوى تترات أعماله، كان آخرها فيلم كارما، لكن لم يحدث هذا، إلى أن جاء مسلسل سره الباتع.

مواعيد عرض مسلسل سره الباتع

يعرض مسلسل سره الباتع عبر قناة on drama، الساعة 6:15 مساء، وعلى قناة الحياة الساعه 12 منتصف الليل، وعلى قناة on، الساعة 7:30 مساءاً.