الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة السادسة من سره الباتع.. السلطان حامد أسير الفرنسيين

الفنان أحمد السعدني
الفنان أحمد السعدني

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "سره الباتع" بطولة الفنان أحمد فهمي وأحمد السعدني، بالكثير من الأحداث المتلاحقة والمشوقة، حيث استطاع السلطان "حامد" أن يهزم الجنود الفرنسيين.

أحداث مسلسل "سره الباتع" الحلقة السادسة

وشهدت أحداث الحلقة السادسة، من مسلسل" سره الباتع"، العديد من المفاجآت، وذلك بعدما جرى القبض على "شيخ البلد" الفنان خالد الصاوي، من قبل جنود الحملة الفرنسية، بسبب قتل 3 جنود من الفرنسيين على يد "السلطان حامد".

ودارت أحداث الحلقة حول السلطان "حامد"، بعدما قرر أن يسلم نفسه للفرنسيين حتى يخرج شيخ البلد من السجن.

أحداث الحلقة 6 مسلسل سره الباتع

وانتقل المشهد إلى "الحاج شهاب"، بعد ذهابه لمنزل شيخ البلد حتى يبلغه بأن من قتل الجنود هو "حامد" وأن شيخ البلد مقبوض عليه بسبب قتل الجنود الفرنسيين، ولكن بنت شيخ البلد طردته من المنزل.

وتتابع المشهد، ذهاب "الحاج شهاب" إلى "الجنرال الفرنسي" ليبلغه أن من قتل الجنود الفرنسيين هو "السلطان حامد" وليس شيخ البلد، وطلب الجنرال الفرنسي من جنوده أن يلقوا القبض على السلطان حامد.

أحداث الحلقة السادسة مسلسل سره الباتع

وظهر خلال المشهد، الجنود الفرنسيين، وهم يطلقون سراح "شيخ البلد"،والذي يؤدي شخصيته النجم خالد الصاوي، وأمر "الجنرال" أنه يعود إلى البلد في موكب منظم له وحوله الجنود الفرنسيين.

وانتقل المشهد إلى الفنانة هالة صدقي، التي تجسد شخصية "أم حامد"، وهي في حالة حزن شديدة، على ما حدث لابنها، بينما حزن أهل البلد على أسر السلطان حامد في يد الفرنسيين.

وتتابع أحداث الحلقة، لتذهب إلى الجانب الآخر، حيث يستمر الشاب "حامد" النجم أحمد فهمي، في البحث عن سر "السلطان حامد" وعن الكنز وعن أصل السلطان حامد، إذ ظهر رفقة سارة المرشدة السياحية.

أبطال مسلسل سره الباتع

ويشارك في بطولة مسلسل "سره الباتع"، نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: الفنان أحمد السعدني، والنجم أحمد فهمي، والفنان القدير حسين فهمي، والفنان الكبير صلاح عبد الله، والنجمة حنان مطاوع، والفنان أحمد عبد العزيز، والنجمة ريم مصطفى، ورانيا التومي، وشمس الكويتية، والنجم خالد الصاوي، وخالد أنور، أيمن الشيوي، والعمل من إخراج وتأليف خالد يوسف.