الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:14 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على مواعيد الحلقة 7 لمسلسلات رمضان على قنوات الحياة

بوستر مسلسل حضرة العمدة
بوستر مسلسل حضرة العمدة

يتساءل الجمهور عن الحلقات السابعة من المسلسلات التى تعرض عبر قنوات الحياة خلال شهر رمضان الكريم وستكون مواعيد عرضها كالتالي:

مسلسل سره الباتع

تبدأ الحلقة السابعة مسلسل سره الباتع للنجمة حنان مطاوع، عبر شاشة الحياة وذلك في تمام الساعة الثانية عشر مساءً.

مسلسل سره الباتع بطولة كلا من : النجم حسين فهمي، صلاح عبدالله، هالة صدقي، أحمد السعدني،أحمد فهمي، حنان مطاوع، أحمد عبدالعزيز، النجم ميدو عادل، إلى جانب عدد كبير من الفنانين، إخراج خالد يوسف.

مسلسل حضرة العمدة

تعرض الحلقة السابعة من مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، على قنوات الحياة في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم : النجم محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، إيهاب فهمي، بسمة، سميحة أيوب، محمد الصاوي، كريم عبدالخالق، وفاء عامر، روبي و أحمد بدير، لطفي لبيب، نهلة سلامة،إدوارد، تأليف إبراهيم عيسى و إخراج عادل أديب.

مسلسل علاقة مشروعة

كما ينتظر الجمهور الحلقة السابعة من مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال، ومن المقرر عرض الحلقات عبر قنوات الحياة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً

علاقة مشروعة بطولة كلا من: داليا مصطفى، والنجمة ميمى جمال، ياسمين رحمى، ياسر جلال، عفاف مصطفى، ومى عمر، تأليف سماح الحريرى، إخراج خالد مرعى.

مسلسل جميلة

تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج عبر قنوات الحياة، وذلك في الساعة الواحدة والربع مساءً.

العمل يشارك في بطولته : النجمة ريهام حجاج: عبير صبري، و أحمد وفيق، هاني عادل، وسوسن بدر، يسرا اللوزي، العمل من تأليف أيمن سلامة و إخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل رسالة الأمام

كما تعرض الحلقة السابعة من مسلسل "رسالة الإمام"، عبر قنوات الحياة، وذلك في الساعة العاشرة والخمسة وأربعين دقيقة، بالتزامن لعرضه على المنصات الرقمية.

المسلسل بطولة كلا من : النجم خالد أنور، أحمد الرافعي، سلمى أبوضيف، وحمزة العيلي، أروى جودة، وخالد القيش، و نضال الشافعي، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.