الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة السادسة.. صفية توعي النساء من مخاطر الختان

مسلسل حضرة العمدة
مسلسل حضرة العمدة

مشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة السادسة كثُر البحث عنها الساعات الماضية، عقب تألق الفنانة روبي ضمن مسلسلات رمضان 2023، وذلك بعد أن أصبحت العمدة بعد وفاة زوجها.

مشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة السادسة

يحذر جلال، درغام وشلباية من محاولة تجاوز حصتهما من أراضي القرية، ضمن أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة السادسة وتقوم صفية مع مجموعة من النساء بحملة للتوعية ضد مخاطر الختان، فتقابل برفض الأهالي، ثم تحضر مباراة كرة قدم، فيحدث شغب.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة السادسة

يحدث إطلاق نار في سوق المواشي ليموت عدد منها ضمن أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة السادسة بعد القبض على الجاني، تعطي شلباية، العمدة تعويضًا لكل المتضررين، يراجع جلال الحسابات مع حامد وحافظ في مسلسل حضرة العمدة الحلقة السادسة ويوبخهما على السرقة الفجة.

أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6

تحذر صفية، نعمات بالسجن إن لم تتوقف عن إجراء عمليات الختان، في أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة السادسة وتهدد كابر زوجها حامد بعد ملاحظتها إعجابه بصفية ابنة عمه، بينما يرفض جلال عرض درغام أن تصبح كابر ابنته عمدة بدلًا من صفية.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة السادسة

جدير بالذكر أن مسلسل حضرة العمدة الحلقة السادسة يضم عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم النجمة روبي، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، نهلة سلامة، أحمد رزق، محمد محمود عبد العزيز، محمد الصاوي، إدوارد، دينا، إيهاب فهمي، محمود حافظ، محمود عبد المغني، سميحة أيوب، أحمد بدير، كريم عبد الخالق، أحمد بدير، صولا عمر، حسام داغر، بسمة، والعمل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

قنوات عرض مسلسل حضرة العمدة الحلقة السادسة

تعرض أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة السادسة، في موسم مسلسلات رمضان 2023 على قناة CBC بشكل حصري.