الثلاثاء 5 مارس 2024 12:40 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد يوسف عن رانيا التومي في ”سره الباتع: ” جسمها مغري وطريقة التصوير مقصودة

المخرج خالد يوسف والفنانة رانيا التومي
المخرج خالد يوسف والفنانة رانيا التومي

تحدث المخرج خالد يوسف، عن الدور الذي ظهرت من خلاله الفنانة رانيا التومي، في مسلسله الدرامي الجديد "سره الباتع"، الذي يعرض حصريا ضمن الماراثون الرمضاني الحالي 2023.

تصريحات خالد يوسف عن رانيا التومي

وتحدث المخرج خالد يوسف، خلال مداخلة هاتفية في راديو "إف إم التونسي"، عن الفنانة رانيا التومي، فقال: "البعض أخد مشاهد من المسلسل وعمل فوتوشوب وتعديل على الصور، ليصبحوا ترند على السوشيال ميديا، وينتقدوا للمسلسل".

وأضاف المخرج خالد يوسف: "والدور بيتطلب فتاة من أصول فرنسية وتتميز بوجه جميل وجسم مغر جدًا، وهي مرسلة من عصابة دولية من أجل سرقة الآثار، لتغري تاجر آثار مصري، وهو. الفنان عمرو عبد الجليل".

وأردف مخرج مسلسل "سره الباتع"، وقال: "رانيا التومي جميلة ولديها قوام جميل، ولكنه لم يخترها للمقومات الجمالية فقط، ومؤكدا على أنه أجرى لها اختبار كاميرا.

وأضاف قائلا: "رانيا كانت هايلة جدا، ولو مش بتعرف تمثل ماكنتش جبتها، وهي تؤدي شخصية واحدة تابعة لعصابة دولية، وتقوم بإغراء هذا الشخص، ولهذا تم التصوير بزوايا تظهر بها مغرية وفاتنة.

أبطال مسلسل سره الباتع

ويشارك في بطولة مسلسل "سره الباتع" عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: النجمة رانيا التومي، والفنانة حنان مطاوع، وأحمد السعدني، وأحمد فهمي، وخالد الصاوي، والفنان حسين فهمي، نجلاء بدر، والنجم الكبير صلاح عبد الله، وهالة صدقي، وأحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، وعمرو عبد الجليل، وغيرهم من الفنانين.