الأحد 3 ديسمبر 2023 12:15 صـ 19 جمادى أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل جميلة: ”ريهام حجاج تحرر محضرا ضد شريف”

الفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج

عرضت منذ قليل، الحلقة السابعة من مسلسل "جميلة" بطولة النجمة ريهام حجاح، وشهدت أحداث الحلقة العديد من الاحداث الهامة والشيقة، حول شخصية "جميلة" التي تجسدها بطلة العمل.

أحداث مسلسل جميلة الحلقة السابعة

ودارت أحداث الخلقة السابعة من مسلسل "جميلة"، حول شجار "شهيرة" مع ابنها "أكرم" بسبب علاقته العاطفية مع "مي"، وتتفاجئ شهيرة بزيارة "طارق نصار" لها ويعاتبها على تهربها منه وتؤكد له إنها وعدت زوجته "داليا" بذلك وتعاتب نفسها أمامه على علاقتهم الغير مشروعه به وتؤكد له إنها لا تكن له أي مشاعر.

ويتاع المشهد، تفاجئ "شهيرة" بزيارة "داليا" أثناء وجود "طارق" في منزلها وتؤكد داليا لها وجوده وتهددها ليخرج طارق ويطلقاها ظنًا منه إنه بذلك يسقط عنها أي حق للانتقام، وتنهار شهيرة من هول ما حدث خوفًا من المقبل وتطرده، وتقرر داليا بدافع الانتقام التشهير بشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الحلقة السابعة من مسلسل "جميلة"

وينتقل المشهد، إلى "جميلة"، التي تحصل على العنوان الجديد لـ "ألفت الممرضة"، وتتلقى جميلة من رئيسها بالعمل خبر بوجود شكوى ضدها تنص على "أكرم أخوكي بيلعب قمار"، ومن ثم يبدأ التحقيق معها في الأمر.

وتظهر "جميلة"، خلال أحداث الحلقة وهي تطلب من شقيقتها "آيه" جمع أغراضها وترك المنزل لإنها تعرضت للنصب من زوجها "شريف"، بعد نقله 5 شقق باسمه بالإضافة إلى شالية الساحل وسيارتها أيضًا، ولكن ترفض آيه ترك المنزل وتؤكد لجميلة إنها موافقه على تصرف شريف، تطلب منها جميلة التفكير جيدا.

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل جميلة

ويتتابع المشهد، بعد اتصال آية بوالدتها ولتستنجد بها وتخبرها بأن شريف زوجها يحتجز جميلة ولا يريد السماح لها بالخروج.

ويبرغم شريف أخت زوجته جميلة، على التنازل عن ميراثها بالكامل، ولكن تدخل شهيرة مندفعة وتدافع عن ابنتها جميلة، وتدفع شريف بعيدا عنها وتحاول كسب تعاطفها مره أخرى ولكنها ترفض وتغادر.

وتقرر "جميلة" عمل محضر ضد "شريف" زوج شقيقتها، وذلك بسبب احتجازها وإرغامها التنازل عن كامل ميراثها، وتتصل جميلة بزياد من رقم ضابط الشرطه وتخبرة ماحدث بعد فقد تليفونها في منزل شريف.