الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:33 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. ماجد المصري في ضيافة برنامج «حبر سري»

الفنان ماجد المصري
الفنان ماجد المصري

يحل النجم ماجد المصري، ضيفا على الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامجها الرمضاني "حبر سري"، ومن المنتظر عرض الحلقة الليلة في تمام الساعة 6:10 مساء، عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

ومن المفترض أن يتحدث الفنان ماجد المصري، خلال استضافته مع الإعلامية أسما إبراهيم، عن كواليس مشاركته في مسلسل "ضرب نار"، بجانب كلا من ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، كما يكشف أيضا عن أهم أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة، فضلا عن حديثه عن العديد من أسرار حياته الشخصية.

آخر أعمال الفنان ماجد المصري

ومن ناحية أخرى، يعرض للنجم ماجد المصري حصريا، مسلسله الدرامي الجديد "ضرب نار"، الذي يعرض حاليا عبر فضائية on وon دراما، ضمن الماراثون الرمضاني الحالي 2023.

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "ضرب نار"، نخبة كبيرة من الفنانين، ومن أبرزهم: الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، وماجد المصري، وهدى الأتربي، والفنانة القديرة سهير المرشدي، والنجمة دنيا المصري، وإسراء رخا، والنجم أحمد غزي، والفنانة إيمان السيد، وبدرية طلبة، أحمد عبد الله، وتيسير عبد العزيز، والنجم تامر مجدي، وآخرين من النجوم ضيوف الشرف، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي.