الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهذا الموعد.. منة فضالي ضيفة «نجوم رمضان أقربلك»

الفنانة منة فضالي ضيفة برنامج نجوم رمضان أقربلك
الفنانة منة فضالي ضيفة برنامج نجوم رمضان أقربلك

تستضيف الإعلامية والمذيعة إنجي علي، الفنانة منة فضالي في برنامجها الجديد "نجوم رمضان أقربلك"، ويذاع على محطة راديو "نجوم إف إم" في تمام الساعة 10 مساءً على الهواء مباشرة.

منة فضالي في ضيافة برنامج نجوم رمضان أقربلك

ومن المقرر أن تتحدث، الفنانة منة خلال الحلقة، عن مشاركتها في السباق الرمضاني لهذا العام 2023، من خلال مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان، ومسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف.

أحدث أعمال الفنانة منة فضالي

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة منة فضالي، في السباق الرمضاني الحالي 2023، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "سره الباتع"، بجانب كلا من: الفنانة ريم مصطفى، والنجمة هالة صدقي، والنجم أحمد فهمي، والفنان أحمد السعدني، وحنان مطاوع، والفنان القدير حسين فهمي، ونجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، والنجم الكبير صلاح عبد الله، وعايدة رياض، والفنان خالد سرحان، ومصطفي درويش، وأحمد عبد العزيز، وأحمد وفيق.

بالإضافية لمشاركة كلا من: الفنان محمود قابيل، وعلاء حسني، والنجمة ناهد رشدي، وأيمن عزب، أيمن الشيوي، ومفيد عاشور، ومجدي فكري، ومحمد الصاوي، ميسرة، وصبري عبد المنعم، وعمر زهران خالد طلعت، والفنان شريف حلمي، ومحمود عزت، وعفاف مصطفى، هايدي سليم، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.