الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:18 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل سوق الكانتو.. والقنوات الناقلة له في رمضان 2023

مسلسل سوق الكانتو-أرشيفية
مسلسل سوق الكانتو-أرشيفية

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة له في رمضان 2023 ينتظر الجميع عرضها، وذلك بعدمات تصاعدت أحداث الحلقة الخامسة، وقامت شيرين بطرد طه من البانسيون الخاص بها في الإسكندرية بعد أن علمت أنه ابن قاسم حسنين القماش.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة له في رمضان 2023

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة له في رمضان 2023 ستعرض على مجموعة قنوات dmc في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتعاد للمرة الأولى في تمام الثانية صباحًا، أما الإعادة الثانية ستكون في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، هذا بجانب عرضه عبر منصة watch it، فضلًا عن بثه علىى ART حكايات في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، وفي الرابعة والنصف صباحًا، والثالثة والنصف عصرًا.

قائمة أحداث الحلقة السابعة من مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة له في رمضان 2023

يظهر خلال أحداث الحلقة السابعة من مسلسل سوق الكانتو، النجم أمير كرارة، مى عز الدين، أمير كرارة، شيرين، مها نصار، فتحي عبد الوهاب، ثراء جبيل، سلوى عثمان، محمود البزاوي، كمال أبو رية.