الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي الحجار يعلن طرح أغنيته الجديدة «شيء من كل شيء»

علي الحجار
علي الحجار

أعلن المطرب والفنان علي الحجار عن طرح أغنية جديدة له بعنوان "شيء من كل شيء" ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

تعاون الفنان علي الحجار مع الملحن شادي مؤنس في أغنيته الجديدة "شيء من كل شيء" وهي من كلمات ناصر رشوان، وألحان شادي مؤنس.

وقام الملحن شادي مؤنس بتلحين عدد من الأغاني للفنان علي الحجار أهمها أغنية "قبل ما أتواعد" و"يا رب" و"ليه الطريق" ودويتو "باضحك من قلبي" الذي جمع علي الحجار بالمطربة حنان ماضي.

يذكر أن الملحن شادي مؤنس يضع الموسيقى التصويرية لمسلسلين في موسم رمضان المقبل، وهي تتر البداية والنهاية لمسلسل "سوق الكانتو" للفنان أمير كرارة والنجمة مي عز الدين، والمقرر عرضه على قناة dmc في رمضان المقبل.

كما وضع شادي مؤنس الموسيقى التصويرية لمسلسل "حضرة العمدة" للفنانة روبي، وهي تتر البداية والنهاية والمقرر عرضه على قناة الحياة في رمضان المقبل.

أول تجربه غنائية لشادي مؤنس باللغة العربية

مؤخرا قام الملحن شادي مؤنس بغناء أغنيه" ليلي "باللغة العربية وهي أول تجاربه غنائية له بالفصحى، والأغنية من ألحانه، وكلمات طارق الجنايني.

وتعاون من قبل مع الفنان مدحت صالح في أغنيه" أنتي حلوة في كل وقت "من كلمات مصطفى إبراهيم.

وقدم شادي مؤنس في رمضان الماضي الموسيقى التصويرية لتتر البداية والنهاية لمسلسل "الفتوة" للفنان ياسر جلال، كما شارك في تترات مسلسل "جزيرة غمام".