الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الديون تلاحق مي عز الدين.. تفاصيل الحلقة الثانية ل«سوق الكانتو»

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل «سوق الكانتو » على قناة DMC، بطولة النجم أمير كرارة ومي عز الدين، حيث شهدت الحلقة اختفاء شقيق أمير كرارة وبعض الأحداث المشوقة.

مسلسل سوق الكانتو

أذيعت أولي مشاهد الحلقة الثانية من مسلسل "سوق الكانتو" بانفجار قنبلة في أحد الجنود في الحرب والشاب يدعي "صالح" وتظل أسرته يبحثون عنه ولا يعلمون هل توفي أما ما زال على قيد الحياة، ويذهب "طه القماش" شقيق صالح في البحث عنه بعد اختفائه.

وبجانب آخر يحاول "طه" إقناع جده الذي يجسده الفنان عبدالعزيز مخيون للنزول إلى السوق ولكنه يرفض رفضا تاما، ولكن يصر «طه» بأن يجلس معهم لتناول الطعام والذهاب بعد ذلك للصلاة في المسجد، ليوافق ولكن بغضب، ولا يطيق التحدث مع أحد من أبنائه باستثناء حفيده «طه»، وانتهت الحلقة بذلك الموقف.

القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو

يذاع مسلسل «سوق الكانتو » ضمن السباق الرمضاني عبر قناة DMC، وقناة DMC دراما، ومن المقرر عرض المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.

يشارك في مسلسل «سوق الكانتو » مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم الفنان أمير كرارة ومي عز الدين، وعبد العزيز مخيون، وشيرين، ومها نصار، ومحمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في عام 1920، وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، ويجسد فيها أمير كرارة دور بائع في السوق، ويتشاجر مع عدد من البائعين في السوق، وتتسبب في إصابته بإصابات بالغة يدخل على إثرها المستشفى.