الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:54 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد جمال سعيد عن منى زكي بعد الهجوم عليها بسبب «تحت الوصاية»: «شكلها حلو»

احمد جمال سعيد
احمد جمال سعيد

حل الفنان الشاب أحمد جمال سعيد ضيفا على برنامج "أعمل إيه" للمذيعة مروة حازم، والمذاع عبر قناة الشمس، وتحدث عن كواليس مشاركته في مسلسل "كامل العدد" ودفاعه عن الفنانة منى زكي بعد بوستر مسلسل "تحت الوصاية".

وقام الفنان أحمد جمال سعيد بالرد على منتقدي ظهور الفنانة مني زكي في مسلسل "تحت الوصاية" المقرر عرضه في رمضان المقبل قائلا: أنا قعدت أضحك لما شوفت الهجوم على الفنانة مني زكي والمؤلف كتب واحدة محجبة عندها مشاكل، ليه كتب محجبة لو نفكر هنا لأن احنا مجتمعنا بطبعه العدد الأكبر محجبات يحاول يقرب للناس سواء للفرح أو للنكد يبقى نتبسط أن في موضوع بيتكلم عن المحجبات، لو بجد بتتكلموا عن الصورة اللي أنا شفتها دي هي كده شكلها وحش بالحجاب ليه يا جماعة تضايقونا هل منى زكي بالشكل ده أو الصورة دي وحشة آمال مين اللي حلوة، مش بعاكسها والله، بس بجد شكلها حلو جدا.

مسلسل "تحت الوصاية" من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب، ويشارك بالعمل الفنانة مني زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، على الطيب، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، محمد السويسي، علي صبحي وعدد آخر من الفنانين، وضيفة الشرف ثراء جبيل.

كما تحدث الفنان أحمد جمال عن كواليس مشاركته في مسلسل "كامل العدد" والمقرر عرضه في رمضان المقبل، قائلا: متحمس جدا لمشاهدة مسلسلي الجديد سوق للكانتو ومسلسل كامل العدد.

وأوضح أحمد جمال سعيد خلال لقائه قائلا: مسلسل "كامل العدد" يعتبر من أجمل المسلسلات اللي قمت بتقديمها في حياتي مضيفا: "بحب المسلسل ده على الصعيد الشخصي، الكواليس اللي فيه واللي احنا عشناه فيه من أحلى المسلسلات اللي ممكن أكون اشتغلت فيها في حياتي، بحبه جدا وبحب كرو العمل كله.

مسلسل" كامل العدد "من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.