الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على مواعيد عرض الحلقات الثامنة على CBC

بوستر مسلسل مذكرات زوج
بوستر مسلسل مذكرات زوج

ينتظر الجمهور ومتابعي أعمال الرمضانية الحلقات الثامنة السابعة والتى تعرض خلال شهر رمضان الكريم على قنوات cbc بجانب عرضه على watch -it

مسلسل الإمام الشافعي

تعرض الحلقة الثامنة من مسلسل الإمام الشافعي للنجم خالد النبوي ، والتى تعرض عبر شاشات cbc، وذلك في الساعة 11بعد منتصف الليل، إلى جانب عرضه على منصة watch-it

العمل بطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم : سلمى أبوضيف، النجم نضال الشافعي، وأحمد الرافعي، محمد الشرنوبي، وفرح بسيسو، والنجم خالد أنور، وحمزة العيلي، أروى جودة.

مسلسل جميلة

كما ينتظر الجمهور الحلقة الثامنة من مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج عبر قنوات cbc، وذلك في الساعة ٦:١٥ مساء، والإعادة الأولى في الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

جميلة بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم : النجمة عبير صبري، وأحمد وفيق وهاني عادل، أحمد الشامي، سوسن بدر، ريهام حجاج، و يسرا اللوزي، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل ١٠٠٠ حمدلله على السلامة

مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل 1000 حمد لله على السلامة بطولة يسرا، عبر شاشات cbc، وذلك في تمام الساعة ٤:٣٠ عصراً ، والإعادة في تمام الساعة ١١ مساء.

المسلسل من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، وبطولة كلا من: النجمة يسرا، ومحمد ثروت، و مايان السيد، و آدم الشرقاوي، والمطرب عنبة، شيماء سيف.

مسلسل مذكرات زوج

كما يعرض مسلسل “مذكرات زوج” للنجم طارق لطفي عبر شاشات “cbc” في تمام الساعة 8.45 مساء، الإعادة الأولى في الساعة 2.45 فجرًا، إلى جانب عرضه على منصة “WATCH IT”.

المسلسل يضم عدد من النجوم منهم: الفنان طارق لطفي و خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، عائشة بن أحمد، وعمر الشناوي، وسارة الشامي، حازم إيهاب، والنجم علي الطيب، السيناريو والحوار محمد سليمان عبدالمالك، و من إخراج تامر نادى.

مسلسل عملة نادرة

كما تبدأ الحلقة الثامنة من مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم عبر قنوات cbc وذلك في تمام الساعة ٧:٣٠ مساءً ، الإعادة الأولى في تمام الساعة ١:٣٠، أما إعادة الثانية في الساعة ١:٣٠ ظهراً.

مسلسل "عملة نادرة يضم عدد من الفنانين منهم : نيللى كريم، محمد لطفى، على الطيب، جومانا مراد، كمال أبورية، مريم الخشت، والنجمة فريدة سيف النصر، هشام عاشور، والنجم جمال سليمان، ندا موسى، أحمد عيد، رمزى العدل، نهى صالح، تأليف مدحت العدل، العمل من إخراج ماندو العدل.