الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تألقها من «كفر دلهاب» لـ «جعفر العمدة».. لبنى ونس: «عيوني سر نجاحي»… خاص

لبنى ونس في كفر دلهاب وجعفر العمدة- المصدر: ياندكس
لبنى ونس في كفر دلهاب وجعفر العمدة- المصدر: ياندكس

حالة من الجدل والدهشة أثارتها الفنانة لبنى ونس فور ظهورها بشكل أصغر من سنها وأكثر شبابًا في الحلقة السادسة من مسلسل "جعفر العمدة" المشارك في السباق الرمضاني 2023، مقارنة بملامحها في مسلسل "كفر دلهاب" رمضان 2017، مما دفع الجمهور للبحث عن صورها القديمة والأصلية ليجدوا ملامحها تحمل خبرات السنين وبها الكثير من الخطوط والجيوب المنتفخة تحت العين، متسائلين لماذا لا تلجأ إلى إجراء عمليات التجميل ليعرض عليها أعمال فنية كثيرة.

مستحيل أخضع لعمليات التجميل

وتعليقًا على هذا الأمر قالت الفنانة لبنى ونس، إنها ورثت من والدتها الجيوب المنتفخة تحت العين، مؤكدة أنها لا تعاني منها بل تحبها لأنها تشعرها بأنها تحمل جزء من والدتها، ولن تحاول إخفائها بأي شكل سواء بالمكياج أو عمليات التجميل.

ملامحي ساعدتني في كفر دلهاب

وتابعت ونس في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، أن تلك الجيوب المنتفخة تحت العين هي التي مكنتها من أداء دورها بشكل عظيم في مسلسل "كفر دلهاب" وظهورها بدور الشريرة، وساعدت شخصيتها كثيرًا في "جعفر العمدة" لأنها كانت تأثيرات فنية طبيعية تظهر عبقرية الدور الدرامي.

ورثت جيوب العيون من أمي

وأضافت الفنانة: "أنا بنت من ضمن 8 بنات لأمي والوحيدة اللي في أخواتي اللي ورثت جيوب العيون من أمي وطلعت ممثلة.. وبنتي اتحايلت عليا أعمل عملية تجميل لأن الجيوب مكبراني في السن جدا ومش هتجبلك كل الأدوار.. بس بردوا رفضت عمليات التجميل.. وعمري متكسف من سني".

وواصلت: "أنا مؤمنة تمامًا إن ربنا بيدي أجمل وأحلى حاجة.. ربنا خلقني كده ودي حاجة مش مزعلاني.. دي رسالة من ربنا مومنة تماما أن ربنا بيدي أحلى وأجمل حاجة.. ودي ربنا خالقني بيها ومش مزعلاني.. ربنا اللي بيرزقني مش وشي ولا جفوني".

سر ملامحها الشابة في جعفر العمدة

أما بشأن تغير ملامحها في مسلسل جعفر العمدة، أوضحت لبنى ونس، أن المخرج محمد سامي استخدم تقنية "De-aging" أثناء المشهد "فلاش باك" لأن وضع المكياج لم يكن كافيًا لتغيير ملامحها، ولكنه لم يخبرها بهذا وأكد لها أنها ستنبهر أثناء عرض الحلقة "دي لعبتي يافنانة".

وواصلت: "محمد سامي مرضيش يقولي هيصغر شكلي ازاي وقالي هتتفاجئي بالمشهد.. قلتله أنا واثقة في شغلك.. وفعلا هو شاطر والشغل معاه ممتع جدا".