الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:38 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فريدة سيف النصر تكشف سبب غيابها عن الظهور في”كلمة أخيرة”

الفنانة فريدة سيف النصر
الفنانة فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عن سبب عدم ظهورها في برنامج "كلمة أخيرة" ضمن فريق عمل مسلسل "عملة نادرة"، حيث يحل صناع المسلسل ضيوفا على الإعلامية لميس الحديدي الليلة، في ثاني أيام العيد، للاحتفال بالنجاح الساحق الذي حققه العمل.

وأعربت الفنانة فريدة سيف النصر، خلال منشور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "الليلة فريق عمل عملة نادرة كله مع حبيبتي لاميس الحديدي.. باعتذر جدا عن عدم وجودي".

وتابعت: "دائما أنا كدة لازم حاجة تعطلني عن حاجة.. كان نفسي أقابلكم بس أنا وكل زمايلي واحد.. بجد من أول المنتج التأليف الإخراج النجوم وكل العاملين عائلة واحدة وبكل الحب ربنا يوفقكم ويطلع لقاء عظيم".

صناع مسلسل عملة نادرة في ضيافة لميس الحديدي

ومن المنتظر أن تستضيف الإعلامية لميس الحديدي، خلال برنامجها "كلمة أخيرة"، المذاع عبر قناة أون الفضائية، فريق عمل مسلسل "عملة نادرة"، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بثاني أيام عيد الفطر 2023.

ومن ضيوف حلقة الليلة في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، كلا من: المخرج محمد العدل، والفنانة نيللي كريم، والفنان جمال سليمان، والفنانة ريم رؤوف، والفنانة مريم الخشت، والنجم أحمد عيد، وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءً.