الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:46 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 29

مسلسل عملة نادرة الحلقة التاسعة والعشرون
مسلسل عملة نادرة الحلقة التاسعة والعشرون

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة التاسعة والعشرون، يسأل عنها الجمهور بعد أن تصدرت مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك بسبب تصاعد أحداث العمل المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023.

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة التاسعة والعشرون

يتفق عبد الجبار مع وهبة على الاستعانة بشخص دقيق التصويب، ويؤكد له وهبة ان الشخص المطلوب موجود، ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة التاسعة والعشرون تتعرض نادرة وحسن لإطلاق النار ولكنهم ينجوا منه القتل، يقرر عصام أبو عصايا الانتقام من عمه وولده والإبلاغ عنهم اثناء تسليم البضاعة في الصحراء بعد ان سمع حديث عادل مع أحد الرجال قام باستئجاره لقتل والده حسن أبو عصايا، يعنف حسن ابنه عصام ويخبره ان ما فعله فضيحه كبيرة.

مسلسل عملة نادرة الحلقة التاسعة والعشرون

تستيقظ سميرة وتبحث عن مسعود ولا تجده وتخبر عبد الجبار ويطلب منها ان تطلب من علاء الحضور وتخبره ان علاء غير متواجد في المنزل منذ يومين، في مسلسل عملة نادرة الحلقة التاسعة والعشرون تخبر أنس نادرة عن اختفاء مسعود وعلاء وتشك نادرة في الامر، أصبح اختفاء مسعود وعلاء حديث النجع كله ويبررون ان ما حدث لهم جزاء أعمالهم السيئة مع الناس.

قنوات عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة التاسعة والعشرون

مسلسل عملة نادرة الحلقة 29 للفنانة نيللي كريم، تعرض عبر عدد من القنوات الفضائية من بينها شاشة قناة cbc، وcbc دراما، كما يمكن للجمهور مشاهدة المسلسل أيضا، عبر المنصة الإلكترونية شاهد الرقمية فضلا عن عرضه على منصة واتش ات الرقمية طوال شهر رمضان.