الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:19 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتحار مريم الخشت ومحاولة قتل نيللي كريم.. ملخص الحلقة 25 من مسلسل «عملة نادرة»

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

عُرضت منذ قليل، الحلقة 25 من مسلسل عملة نادرة بطولة الفنانة نيللي كريم، وشهدت الحلقة تصاعد كبير للأحداث، منها: قرار إسراء بإنهاء حياتها.

ملخص الحلقة 25 من مسلسل عملة نادرة

بدأت الحلقة 25 من مسلسل عملة نادرة، بحرق نادرة "نيللي كريم" للوكالة الخاصة بعبد الجبار "جمال سليمان" وصدمته أمام الحريق، ويذهب إلى نجله مسعود "أحمد عيد" ويجده شاردًا ويطلب منه أن يقوم ويقف بجانبه ولكن مسعود لا يسمعه.

أحداث الحلقة 25 من مسلسل عملة نادرة

كما شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل عملة نادرة، اتصال نادرة بعبد الجبار وهى شامتة بما حدث له، ويرسل لها عبد الجبار الشيخ المنزلاوي ليسألها عن الحريق ولكنها تنكر ما فعلته مشيرة إلى أن ما أصاب مسعود أصاب عبد الجبار أيضًا، وتطلب نادرة من عبد الجبار رؤية ابنها ولكنه يرفض.

الحلقة 25 من مسلسل عملة نادرة

الحلقة 25 من مسلسل عملة نادرة، شهدت مقابلة علاء "محمد فهيم" لزوج نفسية ويعطيه مبلغ من المال، ولكن الآخر يطلب أكثر ويخبره بأنه يمتلك أكثر من نسخة للفيديو، ويخبر علاء زوجته بشأن الفيديو وأنها لا ينجب، فقررت إسراء "مريم الخشت" إنهاء حياتها وتفقز في النيل، كما طلب عبد الجبار من دميانه أن تقتل نادرة وهى توافق وتتواصل معها لمقابلتها وتعد لها الفطير ووضعت فيه السم، ولكن نادرة تكتشف أمرها.