الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:35 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض الحلقات 21 على شبكة cbc

بوستر مسلسل جميلة
بوستر مسلسل جميلة

ينتظر الجمهور ومتابعي الأعمال الرمضانية عرض الحلقات الجديدة التى تعرض على شبكة شاشة cbc، بالتزامن لعرضها على watch -it

الطريق يرصد لكم مواعيد عرض المسلسلات على cbc

مسلسل الإمام الشافعي

تبدأ الحلقة 21 من مسلسل الإمام الشافعي، المقرر عرضها عبر شبكة شاشة cbc، في تمام الساعة 11مساء، إلى جانب عرضه على منصة watch-it.

يضم المسلسل عدد من النجوم منهم: أحمد الرافعي، محمد الشرنوبي، سلمى أبوضيف، خالد أنور، وحمزة العيلي، أروى جودة، نضال الشافعي.

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

أما الحلقة 21 من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة بطولة النجمة يسرا، يعرض عبر شبكة قنوات cbc، في الساعة ٤:٣٠ عصراً، والعرض الأول في الساعة ١١ مساء.

العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: والنجمة مايان السيد، والمطرب عنبة، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، يسرا، وتأليف محمد ذوالفقار ، ومن إخراج عمرو صلاح

مسلسل عملة نادرة

تعرض الحلقة 21 من مسلسل عملة نادرة بطولة النجمة نيللى كريم، عبر شبكة قنوات cbc، في تمام الساعة 7 مساءً ،و العرض الثاني في الساعة 1 صباحاً.

العمل بطولة كلا من: النجم كمال أبو رية، محمد لطفى، وفريدة سيف النصر، جمال سليمان، نيللى كريم، أحمد عيد، وإخراج ماندو العدل.

مسلسل جميلة

مشاهدة الحلقة 21 من مسلسل جميلة، المقرر أن يعرض عبر شبكة قناة cbc، وذلك في تمام الساعة 6 مساء، والعرض الثاني في الساعة 8 صباحاً.

يذكر أن مسلسل جميلة يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، الفنانة ريهام حجاج، وأحمد وفيق، يسرا اللوزي، سوسن بدر، إلى جانب عدد كبير من النجوم وإخراج سامح عبدالعزيز.