الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:49 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة 18 من «رسالة الإمام».. زواج هند من شقيق زوجها المتوفى

الفنانة سلمى أبو ضيف
الفنانة سلمى أبو ضيف

عرضت منذ قليل، الحلقة 18 من مسلسل "رسالة الإمام"، للنجم خالد النبوي، وكشفت أحداث الحلقة رجوع "هند" الفنانة سلمى أبو ضيف، عن قرار هروبها من البيت قبل يوم زواجها من شقيق زوجها المتوفي.

أحداث مسلسل رسالة الإمام الحلقة 18

وشهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "رسالة الإمام"، رفض "هند" التواصل مع حبيبها "عمرو" الفنان رامز أمير، مما جعله يلجأ للإمام الشافعي طلبًا لمساعدتهما.

وتمكنت "هند" من الحصول على فرصة لكي ترفض طلب الزواج بعد أن تدخل "الإمام الشافعي" قبل إتمام الزواج، وطلب منهم سؤال "هند" عن موافقتها، وأنتهت الحلقة بسؤال هند إذا كانت تريد الزواج أم لا، فكيف ستجيب هند؟

أحداث الحلقة 18 من مسلسل رسالة الإمام

وشهد أحداث الحلقة 18 من مسلسل "رسالة الإمام" تطورا جديدا في الأحداث، حيث يلقى "الإمام الشافعي" الفنان خالد النبوي "بحسنة" النجمة أروى جودة، ليواسيها في رحيل زوجها كما يسأل عن الخبر والخطوطات الجلدية والبردية التى يمكن أن يوثق عليها ووجد حسنة قد جهزت كم من الخبر والمخطوطات.

ويتابع المشهد، حديث "السيدة نفيسة" الفنانة فرح بسيسو مع القائد السري الفنان حمزة العيلي، حيث أخبرته بأنها سيدة تفقد ولدها وترغب في معرفة مكانه ويعدها السري بالعثور عليه.

وينتقل المشهد، إلى لقاء "العباسي" الفنان فراس سعيد، مع "الجروي" الفنان نضال الشافعي و"صهيب" النجم محمد علاء، ليتفقوا على الاستيلاء على الفسطاط والوقوع بالوالي "المطلب" الفنان وليد فواز و"السري".

أبطال مسلسل الأجهر

ويشارك في بطولة مسلسل "رسالة الإمام" كلًا من: النجمة سلمى أبو ضيف، والفنان خالد النبوي، والنجمة أروى جودة، والفنان نضال الشافعي، وخالد أنور، وليد فواز، والنجمة جيهان خليل، وحمزة العيلي، وأحمد الرافعي، والعمل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، ومن إخراج ليث حجو.

مواعيد عرض مسلسل رسالة الإمام

ويعرض مسلسل "رسالة الإمام" عبر شاشة "dmc" في تمام الساعة 6:30 مساءً، ويعاد الساعة 6:15 والساعة 11 صباحًا، كما يعرض أيضا على قناة "المحور" الساعة 7 مساءً، والإعادة 5:00 صباحًا و 12:00 مساءً، ويعرض على شاشة "الحياة" في تمام الساعة 10:45 مساءً، والإعادة 11:15 صباحًا.

اقرأ أيضا: بعد زواج وداد من شوقي فتح الله.. محام يوضح لـ«الطريق» عقوبة الجمع