الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:22 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. مواعيد المسلسلات على قناة Cbc اليوم الجمعة 7 أبريل

بوستر مسلسل مذكرات زوج
بوستر مسلسل مذكرات زوج

يتسائل الجمهور عن مواعيد الحلقات الجديدة من المسلسلات التى تعرض عبر شبكة قنوات cbc بالتزامن لعرضها على watch -it اليوم الجمعة، الموافق 7 أبريل.

تبدأ الحلقة 16من مسلسل الإمام الشافعي بطولة النجم خالد النبوي، المقرر عرضه عبر شبكة قنوات cbc، في الساعة 11مساء، بجاتب عرضه على منصة watch-it.

العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم : خالد أنور، وأحمد الرافعي، والنجم محمد الشرنوبي، النجمة أروى جودة، سلمى أبوضيف، وحمزة العيلي، نضال الشافعي.

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، وذلك عبر شبكة قنوات cbc، في الساعة ٤:٣٠ عصرا، والإعادة الأولى في تمام الساعة ١١ مساء.

العمل يشارك في بطولته بجانب : يسرا، ومحمد ثروت، ومايان السيد، والمطرب عنبة، آدم الشرقاوي، ومن تأليف محمد ذوالفقار ، وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل مذكرات زوج

تبدأ الحلقة 16 من مسلسل “مذكرات زوج” عبر شبكة قنوات “cbc” وذلك في تمام الساعة 8.45 مساء، والعرض الثاني في الساعة 2.45 بعد منتصف الليل، بجانب عرضه على منصة “WATCH IT”.

العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم : النجمة عائشة بن أحمد، وسارة الشامي، حازم إيهاب، نور خالد النبوي، وعمر الشناوي، النجم طارق لطفي، سما إبراهيم، خالد الصاوي، وعلي الطيب، إخراج تامر نادى.

مسلسل عملة نادرة

ينتظر الجمهور الحلقة الجديدة من مسلسل عملة نادرة بطولة النجمة نيللى كريم، وذلك عبر شبكة قنوات cbc، في الساعة ٧:٣٠ مساءً ،ويعاد في تمام الساعة ١:٣٠ صباحا.

يذكر أن مسلسل "عملة نادرة"يشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم : النجم كمال أبورية، النجمة نيللى كريم، النجم محمد لطفى، هشام عاشور، وفريدة سيف النصر،جمال سليمان، أحمد عيد، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

مسلسل جميلة

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل جميلة، المقرر عرضه عبر شبكة قنوات cbc، وذلك في تمام الساعة ٦:١٥ مساء، والعرض الثاني في الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

جميلة بطولة كلا من : الفنانة سوسن بدر، وأحمد وفيق، وهاني عادل، الفنانة ريهام حجاج، والفنانة يسرا اللوزي، تأليف أيمن سلامة، و إخراج سامح عبدالعزيز.