الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:39 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد الحلقات 14 من مسلسلات رمضان على الحياة

بوستر مسلسل حضرة العمدة
بوستر مسلسل حضرة العمدة

يتساءل الجمهور ومتابعي الأعمال الرمضانية عن مواعيد الحلقات 14 التى تعرض على قنوات الحياة، بالتزامن لعرضه على المنصات الرقمية.

مسلسل حضرة العمدة

تعرض الحلقة 14 من مسلسل حضرة العمدة للفنانة روبي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً عبر شاشات الحياة، إلى جانب عرضه على المنصات الرقمية.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عن شخصية أستاذة جامعية زوجها يتوفى، ويطلب منها تولي منصب العمدة في القرية، وتتدخل في صراعات سواء من القرية أو من عائلتها.

المسلسل بطولة كلا من: صولا عمر، والفنان محمود حافظ، بسمة، بدير، محمد محمود عبدالعزيز، وفاء عامر، إدوارد، روبي، و كريم عبدالخالق، والنجم لطفي لبيب، نهلة سلامة، محمد الصاوي، إلى جانب النجمة سميحة أيوب، العمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

مسلسل علاقة مشروعة

كما تبدأ الحلقة 14 من مسلسل "علاقة مشروعة" للنجم ياسر جلال، المكونة من 15 حلقة، وذلك عبر شاشة الحياة.

ومن المقرر عرضه في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، والإعادة الأولى في الساعة 8 صباحاً على قناة الحياة دراما الساعة 8.45 مساء، كما يعاد في الساعة 1.45 صباحاً والساعة 10.30 صباحاً إلى جانب عرضة على منصة watch it الساعة 6.30 مساء.

المسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: النجم ياسر جلال، ومراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، بسنت شوقى، ومى عمر، وداليا مصطفى، تأليف سماح الحريرى، وإخراج خالد مرعى.

مسلسل رسالة الإمام

كما ينتظر الجمهور مسلسل رسالة الامام للنجم خالد النبوي، المقرر عرضه في الساعة 10.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 9.15 صباحاً.

"رسالة الامام" بطولة عدد من النجوم أبرزهم: النجم نضال الشافعى، فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، خالد النبوى، أروى جودة،خالد أنور، وليد، سلمى أبو ضيف، ومن إخراج السوري ليث حجو.

مسلسل جميلة

وتبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل "جميلة" على شاشة الحياة في تمام الساعة 1.15 صباحًا، ويعاد في الساعة السابعة صباحا.

تدور أحداث المسلسل حول صراع مع أسرة ريهام حجاج ضدها بسبب الميراث الذي كتبه والدها لها قبل وفاته، وتدخل في أزمات كثيرة بسبب الميراث.

جميلة بطولة كلا من: النجم هاني عادل، عبير صبري ، يسرا اللوزي، سوسن بدر، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.