الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:40 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. مواعيد مسلسلات اليوم الثلاثاء على قناة الحياة

بوستر مسلسل جميلة
بوستر مسلسل جميلة

يبحث عدد كبير من الجمهور عن مواعيد الحلقات رقم 13 التى تعرض عبر شاشة قناة الحياة، وذلك بالتزامن مع عرضها على المنصات الرقمية.

مسلسل حضرة العمدة

تبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل حضرة العمدة بطولة النجمة روبي، وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساءً عبر شاشة الحياة، بجانب عرضه على المنصات الرقمية.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عن الفنانة روبي التى تقوم بتجسيد شخصية أستاذة جامعية تزوجت من رجل أحبته ولكن توفى لتصبح أرملة، ويذهب إليها ابن عمها ويطلب منها تولي منصب العمدة في القرية.

العمل بطولة عدد من النجوم منهم : صولا عمر، والفنان محمود حافظ، بسمة، محمد الصاوي،أحمد بدير، محمد محمود عبدالعزيز، وفاء عامر، إدوارد، روبي، و كريم عبدالخالق، والنجم لطفي لبيب، نهلة سلامة، إلى جانب النجمة سميحة أيوب، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

مسلسل علاقة مشروعة

كما يعرض الحلقة الجديدة من مسلسل علاقة مشروعة بطولة النجم ياسر جلال، مكون من 15 حلقة، عبر قنوات الحياة.

وتعرض في الساعة 12 بعد منتصف الليل، ويعاد الساعة 8 صباحاً على قناة الحياة دراما الساعة 8.45 مساء والاعادة الأولى الساعة 1.45 صباحاً والساعة 10.30 صباحاً بالتزامن لعرضة على منصة watch it الساعة 6.30 مساء.

العمل بطولة كلا من: ياسر جلال ومى عمر، وداليا مصطفى، ومراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى،بسنت شوقى، من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

مسلسل رسالة الإمام

تبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل رسالة الإمام للنجم خالد النبوى، والتى تعرض على شاشة الحياة في الساعة 10.45 مساء، وإعادة الأولى في الساعة 9.15 صباحا.

مسلسل "رسالة الامام" بطولة كلا من : النجم نضال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، وحمزة العيلى، أحمد الرافعى، خالد النبوى، والنجمة أروى جودة،سلمى أبو ضيف، العمل من إخراج السوري ليث حجو

مسلسل جميلة

ويعرض مسلسل "جميلة" أيضا على قناة الحياة الساعة 1.15 صباحًا، والإعادة الأولى في الساعة السابعة صباحا.

والمسلسل تدور الأحداث حول صراع مع أسرة ريهام حجاج ضدها بسبب الميراث الذي كتبه والدها لها قبل وفاته.

العمل بطولة كلا من: هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.