الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد الحلقات التاسعة للمسلسلات الرمضانية على قناة cbc

بوستر مسلسل عملة نادرة
بوستر مسلسل عملة نادرة

يبحث عدد من الجمهور ومتابعي أعمال الرمضانية الحلقات التاسعة من المسلسلات والتى تعرض خلال شهر رمضان الكريم على قنوات cbc بالتزامن لعرضها على watch -it

مسلسل الإمام الشافعي

ينتظر الجمهور الحلقة التاسعة من مسلسل الإمام الشافعي بطولة الفنان خالد النبوي ، والتى تعرض على قناة cbc، وذلك في تمام الساعة 11مساء، إلى جانب عرضه على منصة watch-it

المسلسل بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم : الفنانة سلمى أبوضيف و نضال الشافعي، محمد الشرنوبي، وفرح بسيسو، والنجم خالد أنور، وحمزة العيلي، أروى جودة، وأحمد الرافعي.

مسلسل جميلة

كما تعرض الحلقة التاسعة من مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج عبر شاشات cbc، وذلك في تمام الساعة ٦:١٥ مساء، والإعادة في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

جميلة بطولة عدد كبير من الفنانين منهم : النجمة عبير صبري، أحمد الشامي، سوسن بدر، ريهام حجاج، و يسرا اللوزي، وأحمد وفيق وهاني عادل، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

كما تعرض الحلقة التاسعة بطولة النجمة يسرا مسلسل 1000 حمد لله على السلامة، عبر قنوات cbc، وذلك في الساعة ٤:٣٠ عصراً ، والإعادة في الساعة ١١ مساء.

العمل من تأليف محمد ذوالفقار، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة عدد من النجوم بجانب يسرا: و مايان السيد، و آدم الشرقاوي، ومحمد ثروت،والمطرب عنبة، شيماء سيف.

مسلسل مذكرات زوج

مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل “مذكرات زوج” عبر قنوات “cbc” في الساعة 8.45 مساء، الإعادة في الساعة 2.45 فجرًا، بالتزامن لعرضه على منصة “WATCH IT”.

العمل يضم عدد من النجوم أبرزهم: طارق لطفي و خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، وعمر الشناوي، وسارة الشامي، حازم إيهاب،نور خالد النبوي، سما إبراهيم، والنجم علي الطيب، والعمل سيناريو والحوار محمد سليمان عبدالمالك، و إخراج تامر نادى.

مسلسل عملة نادرة

كما تعرض الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة للنجمة نيللي كريم عبر شاشات cbc وذلك في تمام الساعة ٧:٣٠ مساءً ، الإعادة الساعة ١:٣٠ وفي الساعة ١:٣٠ ظهراً.

مسلسل "عملة نادرة" بطولة كلا من : نيللى كريم، على الطيب، جومانا مراد، كمال أبورية، مريم الخشت، والنجمة فريدة سيف النصر، محمد لطفى، هشام عاشور، والنجم جمال سليمان، أحمد عيد، رمزى العدل، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.