الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:05 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هشام عاشور: نيللي كريم وحش التمثيل.. وهي السبب في دخولي مجال الفن

هشام عاشور ونيللي كريم
هشام عاشور ونيللي كريم

حل الفنان هشام عاشور زوج الفنانه نيللي كريم ضيفًا على برنامج "تفاعلكم" وتحدث عن كواليس جديدة عن حياته ومشاركته في مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم.

وتحدث هشام عاشور أثناء اللقاء عن استعداده للدور الصعيدي حيث جلس مع مصحح اللهجة الصعيدية وتأهل للتحدث بالصعيدي كما أنه سافر الي الصعيد ووجد العديد من الشخصيات الموجودة بالفعل داخل العمل.

رأي هشام عاشور في زوجته نيللي كريم

ووصف هشام عاشور زوجته نيللي كريم بوحش التمثيل، مؤكدا أنه في بداية التصوير لم يتخيل أن تجسد تلك الشخصية بهذا الشكل.

وعن رأي زوجته نيللي كريم فيه كممثل جيد ولكن ينقصه الخبرة، قال هشام عاشور: هذا رد دبلوماسي من نيللي، وتابع مازحًا: "مش هتقول عني عبقري يعني علشان الناس مش هتسكت".

وقام هشام عاشور بالرد على الانتقادات التي وجهت إليه بأن زوجته هي من وراء عمله في مجال التمثيل، قائلًا إنه يدرس التمثيل منذ عام 2013 وحصل علي كورسات خارج مصر مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه شارك في دور صغير في أحد الأعمال الأجنبية.

مسلسل عمله نادرة

مسلسل"عملة نادرة" من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل، ويشارك بالعمل الفنانه نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد العاطي.

موضوعات متعلقة