الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة

الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة
الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة

مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة يسأل عنها الجمهور عقب تصاعد أحداث الحلقات الماضية ولهذا يسأل الجمهور عن المواعيد والأحداث للمسلسل المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة

تعرض أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة عبر القنوات المخصصة له، خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، إذ أن مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة غدًا الجمعة الموافق 31 مارس الجاري.

الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة

تبدأ أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة عندما بوجه عبد الجبار و يبدوا غلية الصدمة عندما شاهد صورة ابنته الدكتورة آنس مع عصام أبو عصايا، يثور مسعود و علاء و يتجهون لغرفة أنس غاضبين.

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة

يتجه علاء نحو آنس و يصفعها فتسقط، ينهارهم عبد الجبار وينظر لها نظرة ممزوجه بالغضب والحزن، يبحث مسعود بشكل جنوني بين أغراضه بحثاً عن سلاحة و تؤكد له سميرة انها اخفته خوفاً على ابنتهم منى ويطلب منها احضارة سريعاً.

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة

تذهب سميرة لغرفة علاء وتخبرة بنوايا مسعود في الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة وتطلب منه الإلحاق به خوفاً من تورطه في جريمة، أثناء خروج حسن وعصام أبو عصايا يطلق مسعود من مكان مرتفع مقابل لمنزلهم بعض الطلقات موجهه اليهم.

أبطال الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة

أبطال الحلقة التاسعة من مسلسل عملة نادرة، تضم نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة نيللي كريم، والفنان الكبير جمال سليمان، والنجمة جومانا مراد، والفنان أحمد عيد، وكمال أبو رية، والنجمة الكبيرة فريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلي الطيب، والنجمة مريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وئام مجدي، وآخرين من ضيوف الشرف.