الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هشام عاشور يرد على انتقادات ظهوره مع نيللي كريم: ”الجوازة دي ضراني”

الفنان هشام عاشور
الفنان هشام عاشور

حل الفنان هشام عاشور ضيفا في برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، وتحدث عاشور خلال لقاءه عن كواليس مشاركته في بطولة مسلسل "عملة نادرة" بطولة زوجته الفنانة نيللي كريم، كما علق على حمله الانتقادات التي طالته بعد مشاركته في المسلسل.

أبرز تصريحات الفنان هشام عاشور

وأعرب الفنان هشام عاشور خلال استضافته ببرنامج "الراديو بيضح" وقال: "أنا الجوازة دي ضراني جامد، وأنا راجل بطل لأكتر من عشرين سنة وبتمرن 7 ساعات في اليوم، وبزحف على التراب عشان أوصل لحتة معينة.. ومش صح الناس تحطني في مقارنة معاها، نيللي نجمة كبيرة ولديها خبرة واسعة في التمثيل، وهي ديما بتشجعني وتدعمني كممثل ومؤمنة بيا وبموهبتي".

وتابع الفنان هشام عاشور، فقال: "وأول من عرض عليا المشاركة في المسلسل، هو المخرج ماندو العدل، وذلك بعد تقديمي معه مشهد مهم في فيلم يحيى من بطولة أحمد حاتم".

تصريحات هشام عاشور عن كواليس مسلسل عملة نادرة

وتحدث الفنان هشام عاشور، خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عن كيفية تعامله مع اللهجة الصعيدية في مسلسل عملة نادرة، فقال: "أنا لفيت العالم كله ما عدا أستراليا، وبقدر أتكلم لغات كتير وبلكنات مختلفة، وبالنسبة للصعيدي أستاذ عبد النبي الهواري اشتغل معايا جدا عليها، وكانت شخصيتي فيها نقلات كتيرة، واستمتعت بيها لأني بحب الصعب جدا ومش داخل عشان أخد لقطة".

اقرأ أيضًا..

غادة عبد الرازق تعلن تعرضها لحادث سرقة.. اعرف التفاصيل

وأضاف: "أنا بتكلم صعيدي لحد دلوقتي مع الناس في الشارع، ودا شيئ بيبسطني لأني حابب الصعيدي ومش عارف أوقفه، ولكن نيللي بتعرف تفصل وهي متحاملة جدا وقوية، نيللي تبان طيبة بس هي ذكية واختياراتها قوية".

أبطال مسلسل عملة نادرة

وشارك في بطولة مسلسل عملة نادرة، عدد كبير من النجوم، ومنهم: النجمة نيللي كريم، والفنان جمال سليمان، جومانا مراد، والفنان أحمد عيد، وكمال أبو رية، والنجمة القديرة فريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، على الطيب، والنجمة مريم الخشت، والنجم هشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.