الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:37 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدورته الـ 11.. ياسين التهامي يحصد جائزة أفضل تتر غنائي بمهرجان ”همسة”

شيخ المنشدين ياسين التهامي
شيخ المنشدين ياسين التهامي

كشفت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، عن تكريم شيخ المنشدين ياسين التهامي بجائزة أفضل تتر مسلسل، عن مسلسل "ستهم"، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنقضي 2023، وذلك ضمن تكريمات المهرجان في دورته الــ 11، التي تقام يوم 5 من سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

تفاصيل مهرجان همسة الدولي

وأعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولي للآداب والفنون برئاسة الكاتب فتحي الحصري، عن استفتاء مهرجان "همسة" بدورته الــ11، وذلك بتصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما الرمضانية لعام 2023.

أعضاء لجنة تحكيم مهرجان همسة الدولي

وبعد أن اجتمع الفنان طارق الدسوقي، والفنانة ميرنا وليد، والمخرج إبراهيم فخر، والناقدة فايزة هنداوي، والمخرج علاء محجوب، والإعلامي سمير فقيه، والكاتب والسيناريست وليد يوسف، ونائب المهرجان بمصر والمستشار الفني الدكتورة دعاء نصر، أعلنت لجنة التحكيم عن النتائج الرسمية للمهرجان.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل اللعبة الجزء الرابع دوري الأبطال الحلقة 23

تفاصيل مسلسل ستهم

وفي هذا السياق، شارك المسلسل الدرامي "ستهم" في السباق الرمضاني المنقضي 2023، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة روجينا، والنجمة نانسي صلاح، والمنشد ياسين التهامي، وأحمد رفعت، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.