الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تأجيله 3 سنوات.. تعرف على موعد طرح ”ملك الحلبة” لـ سلمى أبو ضيف بالسعودية

أبطال فيلم ملك الحلبة
أبطال فيلم ملك الحلبة

طرحت النجمة سلمى أبو ضيف البرومو الدعائي الرسمي لأحدث أفلامها السينمائية، فيلم ملك الحلبة بطولة النجم محمد لطفي، ومن المقرر إنطلاق عرض الفيلم بالسينمات السعودية، بداية من يوم 1 من شهر يونيو المقبل.

برومو فيلم ملك الحلبة للفنانة سلمى أبو ضيف

وشارك الفنانة سلمى أبو ضيف مع متابعيها، البرومو التشويقي لفيلمها الجديد ملك الحلبة، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليه قائلة: "بعد 3 سنوات.. فيلم ملك الحلبة أخيرا يعرض في السينمات.. واستعدوا لمشاهدة كوميديا مُحببة للقلب، مُبهجة، مضحكة وستجعلك تتمسك من أجل تحقيق أحلامك.. يُعرض على شاشات العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية في 1 من يونيو".

تفاصيل فيلم ملك الحلبة

وتدور أحداث فيلم ملك الحلبة حول بطل العمل، وهو شخص يتهمه كل من حوله من أفراد أسرته بالفاشل، ومع تتابع الأحداث يقرر أن يصبح مصارعًا ويحاول السير في طريق الاحترافية، ويعد الفيلم من إخراج محمد سعيد محارب، وسارك في بطولته كلا من النجوم: سلمى أبو ضيف، ياسين غزاوي، وحكيم جمعة، الفنان محمد لطفي، وفيصل الكردي، وشادي ألفونس، والعمل من إنتاج استوديوهات MBC، وفوكس سينما.

اقرأ أيضًا: محمد فؤاد يكشف لـ«الطريق» حقيقة إصابته ببرنامج رامز ودخوله المستشفى

آخر أعمال النجمة سلمى أبو ضيف

ومن ناحية أخرى، تألقت الفنانة سلمى أبو ضيف في السياق الرمضاني المنقضي 2023، بمسلسل رسالة الإمام إلى جانب كل من نجوم الفن: النجم خالد النبوي، والفنانة أروى جودة، ونضال الشافعي، وخالد أنور، والفنان وليد فواز، والنجمة جيهان خليل، وحمزة العيلي، وأحمد الرافعي، وآخرين، والمسلسل من إخراج السوري ليث حجو، ومن إنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر".