الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:16 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري

ميرنا نور الدين بإطلالة رومانسية في شهر العسل

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

تقضي الفنانة ميرنا نور الدين شهر العسل هذه الفترة بعد احتفالها بزفافها الأيام الماضية من مدرب اللياقة البدنية عمر عطية.

ميرنا نور الدين في شهر العسل

نشرت الفنانة ميرنا نور الدين عبر حسابها بموقع إنستجرام، صور برفقة زوجها عمر عطية وهما يقضيان شهر العسل، وظهرا بشكل رومانسي.

حفل الفنانة ميرنا نور الدين

جدير بالذكر أن الفنانة ميرنا نورالدين احتفلت مؤخرًا بحفل زفافها على شاب يدعى عمر عطية، وهو مدرب لياقة بدنية ويعمل خارج الوسط الفني ذلك وسط أجواء عائلية.

يشار إلى أن حفل زفاف ميرنا نور الدين حضره عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم الفنان القدير صلاح عبد الله، المخرج خالد جلال، المنتج أحمد السبكي، علي ربيع، توني ماهر، لقاء سويدان، فريال يوسف، هاجر الشرنوبي، إنجي المقدم، حازم إيهاب، أحمد الشامي، بسمة بوسيل.

اقرأ أيضًا..

من فيلم ”مستر إكس”.. أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة ”اختياراتي” بهذا الموعد

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 88 الثامنة والثمانون HD بدون فواصل.. زين وسارة علاقتهما تتحسن