الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:28 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مشاهدة الحلقة 9 مسلسل علاقة مشروعة.. فضيحة جديدة تهدد مي عمر

مشاهدة الحلقة 9 مسلسل علاقة مشروعة
مشاهدة الحلقة 9 مسلسل علاقة مشروعة

مشاهدة الحلقة 9 مسلسل علاقة مشروعة اليوم الجمعة سيظهر بها العديد من المفاجآت، حيث تشهد علاقة مي عمر وياسر جلال تهديد كبير.

مشاهدة الحلقة 9 مسلسل علاقة مشروعة على قناة الحياة الفضائية وقناة dmc الفضائية، يظهر بها انكشاف سر زواج بثينة وهي الفنانة مي عمر من عمرو الذي يقدم شخصيته الفنان ياسر جلال أمام شقيقها.

مشاهدة الحلقة 9 مسلسل علاقة مشروعة

مشاهدة الحلقة 9 مسلسل علاقة مشروعة تأتي في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة dmc، وخلالها يكتشف شقيق بثينة مكان شقتها الجديدة هي وعمرو ويعلم أنه زوجها الجديد مما يجعله يهددها في الحلقة الجديدة لكي يحصل منها على أموال.

مشاهدة الحلقة 9 مسلسل علاقة مشروعة ستستمر بها بثينة في لعبتها ضد أمجد طليقها وهو الفنان مراد مكرم، لكي يتركها ويبعد عنها من خلال صديقتها دينا (بسنت شوقي).

مشاهدة الحلقة 9 مسلسل علاقة مشروعة

مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 9

مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 9 تأتي على شاشة قناة الحياة الفضائية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، والإعادة في تمام الساعة 4:30 فجرًا والساعة 1:30 ظهرًا من اليوم التالي أي غدًا السبت 1 إبريل.