الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:23 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد هروب عمرو سعد من كينيا.. مواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 10

مواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 10
مواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 10

مواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 10 يبحث عنها عدد كبير من الجمهور ومتابعي العمل، منتظرين الأحداث المشوقة والجديدة بعد هروب عمرو سعد من كينيا.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 10 تأتي اليوم الجمعة 31 مارس الجاري، وتأتي بعد بيع جميلة وهي الفنانة ناهد السباعي وشقيقها عماد الذي يقدم شخصيته الفنان نور النبوي، لعفشهم حتى يحصلون على أموال ويستأجرون شقة أخرى.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 10

قبل مواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 10، يخون ميدا وهو الفنان أحمد صفوت والده سعداوي الذي يجسد دوره الفنان سيد رجب، ويسرق أمواله بمساعدة عطيه الليني، وذلك لصالح عصران وهو الفنان عمرو عبد الجليل.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 10 اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً على شاشة قناة Mbc مصر الفضائية، ومنصة شاهد vip الرقمية، وتشهد مفاجآت بعد خطف مصطفى الأجهر وهو الفنان عمرو سعد وصديقه الويشي في كينيا.

 مواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 10

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة

ينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة اليوم الجمعة، عقب الحوار الذي دار بين سعداوي وأحد رجاله، الذي انتقلت عدسة الأب الروحي للعمل المخرج ياسر سامي له، ويسأله من المتسبب في قتل ذراعك اليمين المقرب لك أثناء سرقة أموالك، فيظهر على ملامح سعداوي أنه يعلم من السارق والقاتل الحقيقي لكن يرفض أن يفصح عنه.

وانتهت الحلقة الماضية والتي ستبدأ عندها مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة بهروب عمرو سعد بحيله ذكية من العصابة في كينيا لكن ترك لهم الأموال حتى ينشغلون بها، قائلًا: "أنا مبعترفش بالهزيمة يا ويشي".