الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:03 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض الحلقة 8.. عمرو سعد يتربع على عرش التريند (صور)

الفنان عمرو سعد
الفنان عمرو سعد

تصدر الفنان عمرو سعد، تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ومؤشر البحث على موقع "جوجل"، ويعد الأكثر بحثًا على "الفيس بوك"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما عرضت الحلقة الثامنة من مسلسله الدرامي الجديد "الأجهر"، الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الحالي 2023.

مسلسل الأجهر الحلقة الثامنة

وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "الأجهر" العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث بدأت باتفاق "عصران" الفنان عمرو عبد الجليل مع "ميدا" النجم أحمد صفوت، على مؤامره ضد والده "سعدواي"، الذي يعلم بأن والده لم يقتنع به منذ الصغر بسبب أفعاله وتهوره أثناء التعامل مع الكثير من الأمور.

ويتابع المشهد، حديث "عصران مع "ميدا"، حيث يوجه له نصحية، فقال:"السوق بتاعنا لى أحكام وحكام وأنا بلغني أن أبوك مشغل القرشين اللي حيلته في مصلحة مع "أدهم الحوت"، وأكيد دي طبعاً مش أول مرة فأنا مسامح فاللي مشفتهوش، ولكن اللي جاي ميعديش ولو عدى يتكسر".

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الأجهر

ودارت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الأجهر"، حول سفر "مصطفى الأجهر" الفنان عمرو سعد، إلى جمهورية كينيا أي شرق أفريقيا، وذلك لجلب فصوص الألماس والمشغولات الذهبية من مناجمها الأصلية هناك، مع "أدهم الحوت" الفنان خالد زكي لتتميم هذه الصفقة المتفق عليها من قبل في الحلقات السابقة.

وظهر "مصطفى الأجهر" خلال المشهد، وهو يتمم الصفقه يواجه عدد من الرجال الخارجين عن القانون، الذين يلقون له محاضرات كيفية تخليص هذه الصفقة الكبرى مع الكبار، وما هما إلا يكونوا محطة عبور إلى المحطة الأخرى للوصول إلى الإمبراطور الكبير.

وينتقل المشهد إلى إحدى الأماكن الجبليه، وعندما يستيقظ زعيم هذه القافلة يشاهد مسدس "مصطفى الأجهر" أمامه عينيه ورأسه مستقيماً، فتنتهى الحلقه على ذلك، ليثير الفضول الكثير من المتابعين لمشاهده ما هو مقبل.

أبطال مسلسل الأجهر

ويشارك في بطولة مسلسل "الأجهر" نخبه كبيرة من النجوم ومن أبرزهم: النجم عمرو سعد، والفنانة درة، وسارة سلامة، سيد رجب، والنجم عمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، وناهد السباعي، ومصطفى أبو سريع، وأنوشكا، أحمد مجدي، ومحمود قابيل، وعارفة عبد الرسول، ونور النبوي، بدريه طلبه، ومحمد جمعه، ومحمد التاجي، ومن إخراج ياسر سامي.