الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تعرف على مواعيد الحلقات التاسعة للمسلسلات الرمضانية على قناة الحياة

بوستر مسلسل جميلة
بوستر مسلسل جميلة

يتساءل الجمهور وعدد من متابعى الأعمال الرمضانية الحلقات التاسعة التى تعرض عبر قنوات الحياة خلال شهر رمضان الكريم وستكون مواعيد عرضها كالتالي:

حضرة العمدة

تبدأ الحلقة التاسعة من مسلسل حضرة العمدة بطولة النجمة روبي، عبر قنوات الحياة في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

المسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم : محمد محمود عبدالعزيز، و إيهاب فهمي، بسمة، سميحة أيوب، كريم عبدالخالق، محمود حافظ، وفاء عامر، الفنان لطفي لبيب، نهلة سلامة، إدوارد، روبي و أحمد بدير، العمل من تأليف إبراهيم عيسى، و إخراج عادل أديب.

مسلسل سره الباتع

تبدأ الحلقة التاسعة من مسلسل سره الباتع للفنانة حنان مطاوع، على شاشة الحياة وذلك في الساعة تمام الثانية عشر مساءً.

مسلسل سره الباتع يضم عدد من النجوم منهم : حسين فهمي، صلاح عبدالله، هالة صدقي، أحمد السعدني، النجم أحمد فهمي، حنان مطاوع، أحمد عبدالعزيز، النجم ميدو عادإخراج خالد يوسف.

مسلسل علاقة مشروعة

مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل علاقة مشروعة، والتى تعرض على شاشة الحياة في الساعة التاسعة والنصف مساءً.

علاقة مشروعة بطولة كلا من : داليا مصطفى، ياسمين رحمى، الفنان ياسر جلال، عفاف مصطفى، و النجمة مى عمر، والنجمة ميمى جمال، إلى جانب عدد كبير من النجوم الشباب، تأليف سماح الحريرى، وإخراج خالد مرعى.

مسلسل جميلة

كما تبدأ حلقة جديدة من مسلسل جميلة للفنانة ريهام حجاج عبر قنوات الحياة، وذلك في تمام الساعة الواحدة مساءً.

العمل بطولة عدد من النجوم بجانب ريهام حجاج: عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، وسوسن بدر، إخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل رسالة الأمام

كما تبدأ الحلقة التاسعة من مسلسل "رسالة الإمام"، على قنوات الحياة، وذلك في الساعة العاشرة والخمسة وأربعين دقيقة، بالتزامن لعرضه على المنصات الرقمية.

رسالة الإمام بطولة : النجم خالد أنور، سلمى أبوضيف، النجمة أروى جودة، وخالد القيش، حمزة العيلي، نضال الشافعي، أحمد الرافعي، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.