الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:22 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على مواعيد مسلسلات الحلقات 13 على Cbc

بوستر مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة
بوستر مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

يتساءل الجمهور ومتابعي الأعمال الرمضانية عن الحلقات 13 من المسلسلات التى تعرض خلال شهر رمضان الكريم عبر شاشات cbc بالتزامن لعرضها على watch -it.

مسلسل جميلة

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج على قنوات cbc، وذلك في تمام الساعة ٦:١٥ مساء، ويعاد في الساعة الثامنة والنصف صباحا.

جميلة يضم عدد من النجوم منهم: عبير صبري، أحمد الشامي، ريهام حجاج، و يسرا اللوزي، سوسن بدر، وأحمد وفيق وهاني عادل، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل رسالة الإمام

كما تعرض الحلقة 13 من مسلسل الإمام الشافعي للنجم خالد النبوي، والتى تعرض عبر قنوات cbc، وذلك في الساعة 11مساء، بجانب عرضه على منصة watch-it.

العمل بطولة كلا من: سلمى أبوضيف و نضال الشافعي، وفرح بسيسو، خالد أنور، وحمزة العيلي، أروى جودة، وأحمد الرافعي، محمد الشرنوبي.

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

كما ينتظر الجمهور الحلقة 13 من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة بطولة النجمة يسرا، والتى تعرض على قنوات cbc، وذلك في الساعة ٤:٣٠ عصراً، ويعاد في الساعة ١١ مساء.

مسلسل 1000حمد الله ع السلامة من تأليف محمد ذوالفقار، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم:يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، ومحمد ثروت،والمطرب عنبة.

مسلسل عملة نادرة

مشاهدة الحلقة 13من مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم عبر شاشات cbc، وذلك في الساعة ٧:٣٠ مساءً ، الإعادة الأولى في الساعة ١:٣٠ صباحا.

مسلسل "عملة نادرة" يضم عدد من النجوم منهم: على الطيب، جومانا مراد، كمال أبورية، نيللى كريم، مريم الخشت، والنجمة فريدة سيف النصر، محمد لطفى، هشام عاشور، جمال سليمان، والنجم أحمد عيد، رمزى العدل، تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

مسلسل مذكرات زوج

يبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل “مذكرات زوج” على شاشة “cbc” في الساعة 8.45 مساء، ويعاد في الساعة 2.45 فجرًا، إلى جانب عرضه على منصة “WATCH IT”.

مسلسل مذكرات زوج بطولة: طارق لطفي، خالد الصاوي، وعمر الشناوي، عائشة بن أحمد، وسارة الشامي، حازم إيهاب، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، والنجم علي الطيب، سيناريو والحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي.