الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 09:57 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة أحداث الحلقة ال13 من «عملة نادرة»

مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة عشر
مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة عشر

مشاهدة أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة عشر يسأل عنها الجمهور عقب تصاعد أحداث الحلقات الماضية ولهذا يسأل الجمهور عن أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة عشر المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مشاهدة أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة عشر

الأحداث بدأت عندما تذهب نادرة لدميانة في مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة عشر وتدخل نادرة إحدى الغرف بحجه تبديل ملابسها لنجد بانتظارها شداد الفنان محمد لطفي.

يعبر شداد لنادرة ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة عشر عن حبة وتطلب منه أن يتوقف عن هذا الحديث وتطلب منه انتظارها عند الجبل وقت إقامة المولد لعدم لفت الانتباه.

مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة عشر

يستعد عبد الجبار وأهل النجع في أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة عشر لإقامة المولد، يلتف أهل النجع امام بيت حسن أبو عصايا من أجل استلام "لفافة لحم".

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة عشر

يخشى عطية في أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة عشر من ثأر عبد الجبار لولدة اثناء إقامة المولد ويؤكد له حسن أبو عصايا أن عبد الجبار أعقل من ذلك.

أبطال مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة عشر

أبطال مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة عشر، تضم نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة نيللي كريم، والفنان الكبير جمال سليمان، والنجمة جومانا مراد، والفنان أحمد عيد، وكمال أبو رية، والنجمة الكبيرة فريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلي الطيب، والنجمة مريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وئام مجدي، وآخرين من ضيوف الشرف.