الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:57 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

مشاهدة أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل عملة نادرة يسأل عنها الجمهور عقب تصاعد أحداث الحلقات الماضية ولهذا يسأل الجمهور عن أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل عملة نادرة المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مشاهدة أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل عملة نادرة

بدأت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل عملة نادرة بمصارحة نادرة الجميع و اخبارهم ان مسعود هو قاتل بلال و سط ثورة من كل افراد الاسرة يتهموها بالجنون، وسط ندب سكينة المستمر تخرج نادرة تقرير الطبيب الشرعي.

الحلقة الثانية عشر من مسلسل عملة نادرة

عبد الجبار يؤكد لها أن التقرير ليس كافيًا، في الحلقة الثانية عشر من مسلسل عملة نادرة وتطلب منهم أنس الصعود من اجل الراحة، يهدد عبد الجبار نادرة بالقتل لو علم احد يتقرير الطب الشرعي، يجلس مسعود في غرفته حيران ينظر لنفسه في المرآه.

أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل عملة نادرة

تنظر له سميرة في أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل عملة نادرة وتسأله في حظر لو كان هو القاتل، يحلف مسعود لسميرة انه بريء.

أبطال الحلقة الثانية عشر من مسلسل عملة نادرة

أبطال الحلقة الثانية عشر من مسلسل عملة نادرة، تضم نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة نيللي كريم، والفنان الكبير جمال سليمان، والنجمة جومانا مراد، والفنان أحمد عيد، وكمال أبو رية، والنجمة الكبيرة فريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلي الطيب، والنجمة مريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وئام مجدي، وآخرين من ضيوف الشرف.