الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:19 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على مواعيد الحلقات 14 من المسلسلات على CBC

بوستر مسلسل 1000 حمد الله على السلامة
بوستر مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

يبحث الجمهور ومتابعي الأعمال الرمضانية عن مواعيد الحلقات 14 من المسلسلات التى تعرض خلال شهر رمضان الكريم عبر شاشات cbc بجانب عرضها على watch -it

مسلسل جميلة

وينتظر الجمهور الحلقة الجديدة من مسلسل جميلة للفنانة ريهام حجاج، المقرر عرضه عبر شاشة cbc، وذلك في تمام الساعة ٦:١٥ مساء، والإعادة في الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

يشارك في بطولة مسلسل جميلة، عدد من الفنانين منهم : النجمة عبير صبري، ريهام حجاج، و يسرا اللوزي، سوسن بدر، وأحمد وفيق، أحمد الشامي، وهاني عادل، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل رسالة الإمام

تعرض الحلقة 14 من مسلسل رسالة الإمام على شاشة cbc، وذلك في تمام الساعة 11مساء، بالتزامن لعرضه عرضه على منصة watch-it

المسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: وفرح بسيسو، خالد أنور، وحمزة العيلي، أروى جودة، وأحمد الرافعي، محمد الشرنوبي، سلمى أبوضيف، و نضال الشافعي.

مسلسل 1000حمد الله ع السلامة

وتبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة على قنوات cbc، وذلك في تمام الساعة ٤:٣٠ عصراً، والإعادة في الساعة ١١ مساء.

المسلسل من تأليف محمد ذوالفقار، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة كل من: النجمة يسرا، آدم الشرقاوي، ومايان السيد، ومحمد ثروت، والمطرب عنبة.

مسلسل عملة نادرة

تعرض الحلقة 14 من مسلسل عملة نادرة للنجمة نيللي كريم عبر قنوات cbc، وذلك في تمام الساعة ٧:٣٠ مساءً ،ويعاد في تمام الساعة ١:٣٠ صباحا.

مسلسل "عملة نادرة" يشارك في بطولته: على الطيب، كمال أبورية، نيللى كريم، مريم الخشت، والنجمة فريدة سيف النصر، محمد لطفى، هشام عاشور، جمال سليمان، والنجم أحمد عيد، رمزى العدل، ومن تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

مسلسل مذكرات زوج

كما تعرض الحلقة 14 من مسلسل “مذكرات زوج” عبر قنوات “cbc” في تمام الساعة 8.45 مساء، والإعادة في الساعة 2.45 صباحا، بجانب عرضه على منصة “WATCH IT”.

مسلسل بطولة: النجم طارق لطفي، وعمر الشناوي، عائشة بن أحمد، وسارة الشامي، حازم إيهاب، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، خالد الصاوي، والنجم علي الطيب، إخراج تامر نادى.