الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 05:33 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أنا بتفرم”.. رامز أمير يشكو لجمهوره (صورة)

رامز أمير
رامز أمير

شارك الفنان رامز أمير، جمهوره ومتابعيه صورة له عبر حسابه الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر في الصورة من الجيم.

وعلق رامز أمير على الصورة التي نشرها: "يا درة نفسي في يوم واحد بس إجازة من الجيم حرام عليك يا جدع الناس قاعدين قدامي على البحر وأنا بتفرم".

وكان الفنان رامز أمير تعرض مؤخرًا لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى حيث تعرض لإصابة في الساق، أجرى على أثرها عمليتين جراحيتين..

وكان رامز أمير أعلن تعافيه من خلال فيديو شاركه متابعيه وجمهوره عبر حسابه بتطبيق الفيديوهات الشهير TikTok، وجاء ذلك الفيديو بمناسبة تخلصه من العكازين اللذان لازماه خلال الأسابيع الماضية، معلقًا: "الحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله، كده العكازين مع السلامة".

وكان قد شارك رامز أمير جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو لطفل يمارس الرياضة، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق كاتبًا: "تخيلوا لو كل الناس بيحبوا بعض كده.. تخيلوا لو كل الناس بيقفوا جنب بعض بدل ما يحاربوا بعض".

وأضاف: "عاوز أشكركم من قلبى على تشجيعكم ودعواتكم، اطمنوا أنا دلوقتى أحسن كتير الحمد لله، ربنا يخليكوا ليا يا أطيب جمهور".

آخر أعمال رامز أمير

وشارك أمير رامز في السباق الرمضاني السابق كضيف شرف خلال أحداث مسلسل "الاختيار"، بطولة أمير كرارة ومن إخراج بيتر ميمي، حيث جسد شخصية البطل النقيب محمد طلعت السباعي، أحد أبطال معركة البرث.

اقرأ أيضًا: ”لو مراتك طلبت الطلاق”.. تعليق ناري من محمد صبحي عن رحيل نجم الأهلي لبيراميدز