الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:09 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على مواعيد عرض مسلسلات شاشة Cbc

بوستر مسلسل عملة نادرة
بوستر مسلسل عملة نادرة

يتساءل عدد من الجمهور ومتابعي الأعمال الرمضانية عن مواعيد الحلقات 20 التى تعرض على شبكة شاشة cbc إلى جانب عرضها على watch -it

ينتظر الجمهور الحلقة 20 من مسلسل الإمام الشافعي، المقرر أن تعرض عبر شبكة قنوات cbc، في الساعة 11مساء، بجانب عرضه على منصة watch-it

العمل بطولة كلا من: أحمد الرافعي، والنجم محمد الشرنوبي، أروى جودة، سلمى أبوضيف، خالد أنور، وحمزة العيلي، نضال الشافعي.

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

تعرض الحلقة 20 من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة بطولة النجمة يسرا، وذلك عبر شبكة قنوات cbc، في تمام الساعة ٤:٣٠ عصرا، ويعاد في الساعة ١١ مساء.

المسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم النجم محمد ثروت، والنجمة مايان السيد، والمطرب عنبة، آدم الشرقاوي، يسرا، وتأليف محمد ذوالفقار، و إخراج عمرو صلاح

مسلسل عملة نادرة

أما مسلسل عملة نادرة بطولة النجمة نيللى كريم، يعرض عبر شبكة قنوات cbc، في تمام الساعة ٧:٣٠ مساءً ،ويعاد في الساعة ١:٣٠ بعد منتصف الليل.

مسلسل "عملة نادرة" بطولة عدد من الفنانين منهم: كمال أبو رية، النجم محمد لطفي، هشام عاشور، وفريدة سيف النصر، جمال سليمان، نيللى كريم، أحمد عيد، ومن تأليف مدحت العدل و إخراج ماندو العدل.

مسلسل جميلة

أما الحلقة 20 من مسلسل جميلة، يعرض عبر شبكة قنوات cbc، وذلك في الساعة ٦:١٥ مساء، والعرض الثاني في الساعة الثامنة والنصف صباحا.

جميلة بطولة كلا من: سوسن بدر، وهاني عادل، الفنانة ريهام حجاج، وأحمد وفيق، يسرا اللوزي، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل مذكرات زوج

تعرض الحلقة 20 من مسلسل “مذكرات زوج” عبر شبكة قنوات “cbc” دراما وذلك في الساعة 8.45 مساء، ويعاد في الساعة 2.45 صباحا، إلى جانب عرضه على منصة “WATCH IT”.

المسلسل بطولة كلا من: عائشة بن أحمد، وسارة الشامي، نور خالد النبوي، وعمر الشناوي، النجم طارق لطفي، سما إبراهيم، حازم إيهاب، خالد الصاوي، وعلي الطيب، العمل من إخراج تامر نادي.