الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة 19 من «رسالة الإمام».. هند ترفض الزواج بالإكراه من عقيل

الفنانة سلمى أبو ضيف
الفنانة سلمى أبو ضيف

شهدت الحلقة 19 من مسلسل "رسالة الإمام" أحداثا مشوقة، حيث بدأت أحداث الحلقة، برفض "هند" الفنانة سلمى أبو ضيف الزواج من شقيق زوجها الراحل بمساعدة "الإمام الشافعي" النجم خالد النبوي، وهو ما أحرج خالها، وطلبت منه أن يسامحها لكنه رفض.

أحداث الحلقة 19 من مسلسل رسالة الإمام

وانتقل المشهد إلى قيام "السري" بإعداد خطة الحرب على "الجروي" القائد الهارب ورجاله، حيث قال أحد رجالات السري: "سيدي إن الوضع مريب ولا أحد على امتداد الطريق"، فيرد السري: "كل السكان فى هذه المنطقة من حلفاء أو أقارب الجروي ولذلك علينا الحظر".

فيرد أحد رجال السر، فيقول: "هل علم الجروي بقدومنا"، فيقول السري: "لا أستبعد هذا أبداً ولكن علينا أن نتصرف على هذا الظن حتى نتبين ونواصل التقدم بحظر، ويجب علينا التحرك فى مجموعات وفرق صغيرة".

وانتقل الكادر، إلى "الإمام الشافعي"، الذي يواصل تدوين علمه ودروسه على الورق الذي جلبه من "حُسن" النجمة أروى جودة، وذلك بمساعدة تلاميذه ورواد درسه في المسجد

أبطال مسلسل رسالة الإمام

ويشارك في بطولة مسلسل "رسالة الإمام" كلا من النجوم: الفنان خالد النبوي، أروى جودة، والفنان نضال الشافعي، وخالد أنور، وليد فواز، والنجمة جيهان خليل، وحمزة العيلي، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف، والمسلسل من إخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة سعدي وجوهر.